الازيجسبور يشترط 400 ألف يورو للاستغناء عن "البلدوزر"

الإثنين، 31 ديسمبر 2012 12:12 ص
الازيجسبور يشترط 400 ألف يورو للاستغناء عن "البلدوزر" عمرو زكى لاعب الازيجسبور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو زكى، لاعب الازيجسبور التركى، على إمكانية ترك فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية بشرط أن يصل عرض إلى النادى التركى لا يقل عن 400 ألف يورو للاستغناء عن اللاعب المصرى لأى نادى.

تابع زكى فى تصريحات لبرنامج كورة كل يوم على قناة النهار رياضة، أنه تلقى عدة عروض من أندية خليجية وأوروبية، وبالتحديد من الكويت والسعودية والإمارات وانجلترا وسويسرا.

أضاف اللاعب أنه وافق على اللعب لصفوف الازيجسبور بسبب توقف الدورى فى مصر والانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وتحقق حلمه بالوصول الى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

نفى البلدوزر تلقيه أى عرض من جانب النادى الأهلى، قائلاً،" لم أتلق أى اتصال من حسام البدرى أو إدارة النادى، وإذا حدث ذلك فلن ألعب فى النادى الاهلى احتراما للزمالك وجماهيره التى تربطنى بهم علاقة كبيرة، مضيفاً إذا فكرت فى العودة إلى مصر فستكون الأولوية للأبيض".

فى سياق آخر، كشف زكى عن الاتصالات الوهمية التى تلقاها خلال الفترة الماضية من أحد الأشخاص والذى كان يتقمص شخصية سليم الرياحى، رئيس نادى الأفريقى من أجل ضمه إلى النادى التونسى، وأنه تلقى دعوة من هذا الشخص إلى تونس لإتمام الصفقة، مؤكداً أنه بالرغم مما حدث فإن الانضمام لنادى مثل الأفريقى شرف له خاصة وأنه من أكبر الأندية التونسية والأفريقية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة