خطباء الجمعة بالسويس يهاجمون المعونة الأمريكية ويحذرون من الفتنة

الجمعة، 17 فبراير 2012 03:08 م
خطباء الجمعة بالسويس يهاجمون المعونة الأمريكية ويحذرون من الفتنة مسجد الأربعين بالسويس
السويس ـ محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن عدد من خطباء الجمعة بالسويس هجوما على تهديد أمريكا بقطع المعونة الأمريكية، موضحين أن هذا تهديد لن يقبله أى مصرى وهم يريدون وضع سيادة مصر تحت أوامرهم وتعليماتهم الصهيونية، وأننا كمسلمين وجميع أبناء مصر بجميع طوائفهم لن نسمح بذلك.

فيما طالب خطيب مسجد الأربعين بتوحد المصريين وعدم السماع والسماح لدعاوى الغرب للتفرقة والإضرار بمصالحنا وانهيار اقتصادنا مثل دعاوى التخريب التى تتمثل فى العصيان المدنى أو الإضراب أو غيرها من الأساليب التى تنهى البلاد فى أسرع وقت، وهو ما يعتمد عليه أعداء مصر، رافعين شعار "إذا رأيت عدوك ينهار أمامك فلا تدخل بل ساعد على ذلك".

على جانب آخر قام المرشح جمال عبيد والذى دخل جولة الإعادة ضد مرشح النور أحمد الراوى على مقعد العمال بتوزيع بيان على المصلين عقب صلاة الجمعة تحت عنوان "شكر وتقدير" موجها الشكر لكل من صوت له وساعده على الدخول فى جولة الإعادة فى ظل ضعف إقبال الناخبين على التصويت وقوة دعاية الأحزاب الإسلامية المالية والبشرية، مطالبا الناخبين بالخروج والتصويت له يوم الثلاثاء القادم لتحقيق أفكاره فى تنمية محافظة السويس التى لم تأخذ حقها كباقى محافظات الجمهورية.

يذكر أن نتيجة انتخابات الشورى بالسويس كانت أعلنت عن حصول حزب الحرية والعدالة على 24937 صوتاً. فيما حصل حزب النور على 21774 صوتاً، حيث ذهبت مقاعد القوائم لكل من عبد الفتاح برعى "فئات - حرية وعدالة"، وأحمد عبد الحليم "عمال - حرية وعدالة"، وثروت عطا لله "عمال - حزب النور"، وعبد العظيم محمود "فئات - حزب النور.

وعلى المقاعد الفردية، تم الإعلان عن الإعادة على مقعد الفئات بين سوزان سعد الدين حزب الحرية والعدالة، بعد حصولها على 16317 صوتاً، ومهدى القاضى مرشح حزب النور، الذى حصل على 13699 صوتاً، وعلى مقعد العمال تم إعلان الإعادة بين أحمد الراوى حزب النور بعد حصوله على 18757 صوتاً وجمال عبيد من أبناء القطاع الريفي، الذى حصل على 6188 صوتاً.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سويسى محروق دمه

عنوان الموضوع ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة