ضبط تشكيل عصابى تخصص فى السطو المسلح بالغربية

السبت، 18 فبراير 2012 08:56 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى السطو المسلح بالغربية اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت المباحث الجنائية بالغربية من ضبط تشكيل عصابى مكون من 6 مسجلين خطر قاموا بارتكاب العديد من وقائع السطو المسلح على محل ذهب وسيارة محملة بحديد تسليح ومزرعة مواشى.

كان اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد يوسف عبد الغنى مأمور مركز زفتى، يفيد قيام تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص مسجلين خطر من ممارسة نشاطهم الإجرامى فى المحافظات المجاورة، فتم على الفور تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط التشكيل العصابى قاده العميد الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، وضم العميد خالد العرنوسى رئيس مباحث المديرية والرائد على أبو زهرة رئيس مباحث مركز زفتى، وتم القبض على أفراد التشكيل وبحوزتهم بندقية آلية وفرد روسى.

وأكدت التحريات، أن أفراد التشكيل من 3 محافظات وهى (الغربية، الدقهلية، المنيا) وتربطهم علاقة فى الإجرام، وهم أسامة ا 25 سنة بالغربية وياسر إ 45 سنة وأشرف محمد على 28 سنة وأحمد ر 38 سنة والثلاثة من المنيا، وبدرى غ 30 سنة وأحمد ا 29 سنة من الدقهلية.

وأضافت التحريات أنهم اتخذوا من قرية شرشابة التابعة لمركز زفتى مقرا لإقامتهم ومزاولة نشاطهم الإجرامى، حيث تم مداهمة المقر والقبض عليهم جميعا وعثر بحوزتهم على بندقية آلية وفرد روسى الصنع وكمية وكبيرة من الذخيرة الحية .

واعترفوا بملكيتهم للمضبوطات وارتكابهم 5 وقائع سرقات بالإكراه منها السطو على مزرعة مواشى بقرية ميت بدر حلاوة مركز سمنود وسرقة مشغولات ذهبية من محل ذهب بطلخا وسيارة محملة بحديد التسليح بزفتى، فتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلمى

لابد من حكم رادغ

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم عبدالفتاح فوده

شكرا الي جهاز الشرطة

شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

السمانودى

اين هيبه الدوله

عايزيين احكام ياودييعععععععععععععععع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة