"اتحاد الثورة" يرفض فتح باب الترشح للرئاسة فى 10 مارس

الثلاثاء، 07 فبراير 2012 02:13 م
"اتحاد الثورة" يرفض فتح باب الترشح للرئاسة فى 10 مارس مظاهرات التحرير
كتبت رحاب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اتحاد شباب الثورة تمسكه الكامل بعدم إجراء الانتخابات أو وضع الدستور تحت حكم المجلس العسكرى، مطالبا بتسليم المجلس بالتسليم الفورى للسلطة وفتح باب الترشيح للرئاسة يوم 11 فبراير القادم.

وأشار الاتحاد فى بيان أصدره اليوم الثلاثاء إلى أن جمعة الرحيل 10 فبراير ستكون ردا على سفك دماء المصريين وكرامتهم وإصرار المجلس العسكرى على البقاء فى السلطة.

وأكد حمادة الكاشف عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة على أن كل يوم يمر تحت حكم المجلس العسكرى، يسبب خسائر بشرية كبيرة للشعب المصرى، قائلا: إن هناك من يفقد أبناءه وأخواته نتيجة لاستخدام المجلس العسكرى للعنف والقتل والسحل والاعتقالات للمصريين الأحرار.

ومن جانبه، أوضح الدكتور هيثم الخطيب عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة، أن الاتحاد يتهم المجلس العسكرى بمحاولة إسقاط الدولة فى بحار الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتحويل الشعب بين قتلة ومصابين وبين الجوع والفقر والبطالة والبحث عن رغيف العيش وأنبوبة البوتاجاز والبنزين والسولار وسط غلاء فاحش للأسعار، وذلك لوضع الدولة فى أزمة حقيقية قبل أى تسليم للسلطة لرئيس تابع للمجلس العسكرى وهذا ما يحاول المجلس الوصول إليه قبل أى نوع من أنواع التسليم الشكلى للسلطة وهذا ما يرفضه الاتحاد.

وأضاف عمرو حامد عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة أن المجلس العسكرى يصر على الالتفاف على رغبة الشعب فى رحيله، معتبرا فتح باب الترشح للرئاسة 10 مارس محاولة جديدة لخداع الشعب المصرى وسيؤدى إلى تقليص المدة التى أعلن عنها المجلس إلى 20 يوما فقط، وذلك لأن إجراءات الانتخابات ستتجاوز الثلاثة أشهر.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بيخاف على مصر

اتحاد العملاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مخلص

ارحموا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح مظهر

لك الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو الفارس

انتم عايزين لبن العصفور

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد عطية

يله نفوت الفرصة على المجلس العسكرى

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر محمد

القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري شريف

الخونة الجدد لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

w shawky

خريطه محدده وواضحه

عدد الردود 0

بواسطة:

anGel_OnE

يسقط يسقط حكم العسكر! الثورة مستمرة!

عدد الردود 0

بواسطة:

ام مصرية

منكم لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة