النيابة تأمر بمعاينة 25 مصنعا و7 عمارات بعد احتراقهم فى أحداث المرج

الإثنين، 12 مارس 2012 01:17 م
النيابة تأمر بمعاينة 25 مصنعا و7 عمارات بعد احتراقهم فى أحداث المرج صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد سليمان بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة 25 مصنعا و7 عمارات تفحموا بعدما أشعلت عائلة البراكوة النيران فيها أمس، الأحد، احتجاجا على مقتل أربعة أفراد منهم على يد عائلة الصعايدة بمنطقة المرج، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة مساء السبت الماضى بعد خروج أهالى أحد المتهمين فى جريمة قتل جاره بعد مشاجرة وقعت بينهما، وتطورت إلى جريمة قتل تخلص فيها من جاره، وتم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة التى قررت حبسه منذ ارتكابه للجريمة، فى شهر يناير الماضى.

وبعد هذا تم تجديد حبس المتهم وفور خروج أهله من المحكمة، فوجئوا بسيارة يتواجد فيها أهل المجنى عليه، ويفتحون النار عليهم، متسببين فى مقتل 2 وإصابة آخرين انتقاما منهم على مقتل أحد أبنائهم على يد القاتل.

وفور تنفيذ أهل المجنى عليه جريمتهم فروا هاربين بالسيارة التى كانوا يستقلونها، وأسرع أهالى المنطقة بإبلاغ قسم شرطة أول القاهرة الجديدة بالواقعة وانتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ، وتم نقل المتوفين والمصابين لأقرب مستشفى ويكثف رجال المباحث من جهودهم لملاحقة المتهمين منفذى الحادث.

ومساء أمس توجه أهالى ضحايا حادث القاهرة الجديدة إلى منطقة المرج حيث يقيم أهالى الجناة، وأشلعوا النيران فى كافة المخازن والعقارات الخاصة بهم بالمنطقة انتقاما منهم، وظلوا يطلقون الأعيرة النارية فى الهواء، إلا أنهم اكتشفوا هروب أهالى العائلة الأخرى، ومن جانبه يكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم لملاحقة المتهمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة