تحذيرات من ائتلاف "المجتمعات العمرانية" للمشاركين فى اعتصام "الإسكان"

الأحد، 25 مارس 2012 10:04 م
تحذيرات من ائتلاف "المجتمعات العمرانية" للمشاركين فى اعتصام "الإسكان" صورة أرشيفية
كتبت هبة حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر ائتلاف شباب حركة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عددا من التحذيرات لموظفى الهيئة وأجهزة المدن المشاركين فى الاعتصام غدا، الاثنين أمام وزارة الاسكان، حيث صدرت التحذيرات تحت عنوان "لا ضرر ولا ضرار".

وقال الائتلاف فى تحذيراته التى نشرها على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إنه يجب أن يكون الاعتصام سلميا لا يوجد به عنف، بالإضافة إلى الحفاظ على المنشآت العامة وعدم إتلافها.

وحذر الائتلاف ممن ينوون المبيت غدا بحمل بطاقة شخصية وأموال قليلة، حرصا من حدوث عمليات سرقة، وشدد الائتلاف فى تحذيراته للموظفين أن يختار كل جهاز مدينة سيشارك فى الاعتصام ممثلا عنهم، منعا لدخول أى مندسين وسط المعتصمين غدا من موظفى الهيئة وأجهزة المدن الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن موظفى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن التابعة لها أعلنوا تجديد اعتصامهم أمام وزارة الإسكان غدا الاثنين، مجددين مطالبهم والتى لم يتحقق معظمها، على حد قولهم، مضيفين اعتزامهم لرفع سقف المطالب فى اعتصام الغد والمطالبة بإقالة نواب الهيئة.

وكان موظفو هيئة المجتمعات العمرانية وأجهزتها التابعة طالبوا مؤخرا بصرف جهود 200% إلا أن الهيئة وافقت على صرف 140% فقط بدءا من يوليو المقبل، كما طالب الموظفون بإلغاء المقابل المادى للجان وتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة موظفى الوزارة، علاوة على عمل علاج أسرى لموظفى الهيئة وأجهزتها.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

safaa genid

اللي مايشوف من الغربال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة