مدير مكتب مصلحة الضرائب يحاول فض اعتصام العاملين بالقوة

الإثنين، 26 مارس 2012 12:44 م
مدير مكتب مصلحة الضرائب يحاول فض اعتصام العاملين بالقوة أحمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العاملون بمصلحة الضرائب، المعتصمون منذ أكثر من أسبوع أمام المقر الرئيسى للمصلحة، أنه تم التعدى عليهم من قبل مدير مكتب رئيس المصلحة أحمد رفعت، لرغبته فى فض اعتصامهم وهدم الخيام بالقوة.

وأضاف أنه حدثت مشادة كلامية بين العاملين بمصلحة الضرائب المعتصمين أمام مقر المصلحة وأحمد رفعت رئيس المصلحة، حيث أبدى أحمد رفعت اعتراضه على الخيام المنصوبة أمام المصلحة عند قدومه إلى المصلحة صباح اليوم قائلا، "هذه الخيام مكانها ميدان التحرير".
وحدثت مشادات كلامية بينهم هتفوا خلالها "يسقط يسقط أحمد رفعت"، ودخل على إثرها رفعت إلى المصلحة فى حراسة أمنية، وتعهد العاملون بالمصلحة بتحرير محضر له لتهديدهم.

من جانبه، حاول "اليوم السابع" الاستفسار عن الأمر من أحمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب، إلا أنه لم يتلق أى رد، ورفض المسئولون فى المصلحة التعليق على كلام العاملين، مؤكدين أن العاملين فى اعتصام منذ أكثر من أسبوع ولم يتعرض لهم أحد.

وكان عاملون بمصلحة الضرائب العامة أعلنوا دخولهم فى اعتصام مفتوح إلى حين الاستجابة لمطالبهم، وهى إقالة أحمد رفعت رئيس المصلحة، ومنيرة القاضى رئيس قطاع المناطق الضريبية، بسبب المد لهم بعد سن الـ60، إضافة إلى انتمائهم إلى نظام مبارك، وقاموا بنصب عدد من الخيام أمام الباب الرئيسى للمصلحة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة