تيجانا: البلدوزر يعود للتدريبات غداً وجابر مع الزمالك أمام أفريكاسبور

الثلاثاء، 06 مارس 2012 11:36 م
تيجانا: البلدوزر يعود للتدريبات  غداً وجابر مع الزمالك أمام أفريكاسبور إسماعيل يوسف
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسماعيل يوسف، مدرب عام نادى الزمالك، لـ"اليوم السابع"، إن عمرو زكى، مهاجم الفريق سيعود للتدريبات الجماعية غدا الأربعاء، بعدما بدأ حالته تتحسن تدريجياً فى الفترة الأخيرة.


وكان زكى قد تعرض للإصابة قبل مباراة يانج أفريكانز فى إياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وأشار وقتها لاحتياجه أسبوعين للعودة للتدريبات، وبعدها فاجأ الجميع بطلب المشاركة فى اللقاء إلا أن الألم عاوده مجدداً ولم يستطع تحقيق مبتغاه.


كما أوضح تيجانا أن الظهير الشاب عمر جابر سيغيب عن معسكر الإمارات لانضمامه لمعسكر المنتخب الأوليمبى على أن ينضم للفريق فور العودة إلى القاهرة للمشاركة فى مباراة أفريكا سبور الإيفوارى فى ذهاب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى فضل اصطحاب مجموعة اللاعبين المقيدين أفريقياً فقط، والبالغ عددهم 23 لاعباً لمعسكر الإمارات خاصة أن الفريق سيستغل المباريات الودية الثلاث التى سيخوضها هناك للاستعداد للمواجهة الأفريقية وهو ما يتطلب التركيز على اللاعبين الذين يشاركون فى اللقاء، كاشفاً أنه سيطير إلى الإمارات بعد غد، الخميس، لاستطلاع ترتيبات المعسكر.

أشار مدرب الزمالك إلى أن الجهاز الفنى ينتظر خلال يومين وصول مجموعة شرائط لمباريات فريق أفريكا سبور بعدما خطاب إدارى الفريق السفارة المصرية لتوفير الشرائط المطلوبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة