هشام الجخ يعلن تأييده لـ "صباحى" رئيسا للجمهورية

الخميس، 26 أبريل 2012 08:24 ص
هشام الجخ يعلن تأييده لـ "صباحى" رئيسا للجمهورية الشاعر هشام الجخ
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الشاعر هشام الجخ، الشهير بـ "هويس الشعر العربى"، تأييده لحمدين صباحى فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

ونشر الشاعر هشام الجخ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى تضم 5557 مشتركا، نص الإعلان عن تأييده لحمدين صباحى رئيسا لمصر، حيث قال: "قضينا وقت طويلا جدا، أصدقائى وأنا، فى دراسة البرامج الموضوعة لكل مرشح فى انتخابات الرئاسة وتاريخ كل مرشح وخلفياته.. ومدى الموضوعية والواقعية فى برنامجه بعيدا عن الخطب والكلام البراق.. ورفضت بشكل كامل أن أعلن مرشحى طيلة الفترة السابقة بدون دراسة دقيقة ومتأنية لشعورى بالمسئولية تجاه أصدقائى الذين قد يقتدون بى، لقد قررت انتخاب "حمدين صباحى" لمنصب رئيس الجمهورية وأظل أحترم جميع المرشحين الآخرين وأحترم مناصريهم".

وقد أثار إعلان الجخ عن دعمه لصباحى رئيساً للجمهورية عشرات التعليقات المؤيدة من المشتركين فى صفحته، من بينها، "ده كلام الناس العاقلين. .. الله ينور يافنان" و"حمدين صباحى واحد مننا رئيسا لمصر" و"والله أنت راجل بتفهم" و"حمدين صباحى أكثر المرشحين اللى أؤيدهم من قبل تقديم الأوراق.. لأنى حاسة فاهم سياسة كويس وهو الأقدر على المرور بمصر من المضيق اللى بتمر منه دلوقتى دون تشتت"، و"وإحنا معاك يا هشام خير اختيار"، وطالب أحد المعلقين من الجخ أن يكتب قصيدة يعبر فيها عن تأييده لحمدين صباحى فى انتخابات الرئاسة.

وكان عدد من الفنانين والمثقفين قد أعلنوا تأييدهم لحمدين صباحى رئيسا لمصر، من بينهم صلاح السعدنى وفتحى عبد الوهاب وصبرى فواز ونبيل الحلفاوى وإسعاد يونس ونشوى مصطفى وراندا البحيرى ومحمد صبحى وخالد يوسف والكاتب مدحت العدل والمنتج محمد العدل والكاتبة ليلى الجبالى.

وقد شهد يوم تقديم حمدين صباحى لأوراق ترشحه إلى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، حضورا كثيفا للشخصيات العامة، من المثقفين والفنانين المؤيدين له، من بينهم عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم جمال عبد الناصر، والشاعر الكبير سيد حجاب، والإعلامى القدير الكاتب حمدى قنديل، الشاعر جمال بخيت، الفنان سامح الصريطى، والكاتبة فريدة الشوباشى، الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة السابق، والمهندس طارق النبرواى القيادى فى نقابة المهندسين، المخرج المسرحى ياسر صادق، المهندس محمد الأشقر القيادى فى حركة كفاية.

وحضر نواب من مجلسى الشعب والشورى عن حزب الكرامة منهم أمين إسكندر وكمال أبو عيطة، سعد عبود والدكتور محمد السعيد إدريس، ومحمد منيب، ونصر الدوانسى، ومجدى المعصراوى، وعدد آخر من النواب.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم

ليه اظن شفيق اولي

عدد الردود 0

بواسطة:

منال

بتلعب على حصان خسران

الكرسى واسع عليه قوى قوى

عدد الردود 0

بواسطة:

elshrqawy

مييييييييييين ......؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أمير الشعراء أحمد شوقى ينتخب عمرو موسى

الشئ بالشئ الأصل يذكر .

عدد الردود 0

بواسطة:

Atef Hamed

وعكاشة لا ليه يا ظلمه

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

هو ده سارق الاشعار

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي كامل

وأنا أؤيد الدكتور محمد مرسي

وأنا أؤيد الأستاذ الدكتور المهندس/ محمد مرسي..

عدد الردود 0

بواسطة:

طه

وأنا صوتي لمشروع النهضة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ده كلام محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن السحار

هويس الشعر العربى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة