أسرة "عمر عبد الرحمن" تدعو للتظاهر أثناء نظر قضية التمويل

الخميس، 05 أبريل 2012 11:11 ص
أسرة "عمر عبد الرحمن" تدعو للتظاهر أثناء نظر قضية التمويل وقفة لأسرة عمر عبد الرحمن – صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الغنى ومحمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن عن تنظيمها وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 أبريل، أمام مجمع المحاكم بالتجمع الخامس، حيث تنظر قضية المتهمين بالتمويل الأجنبى، خاصة وأن هناك بعض المتهمين الأمريكيين لم يغادروا البلاد حتى هذه اللحظة.

وناشدت الأسرة فى بيان لها اليوم الخميس، جموع الشعب المصرى بكل أطيافه بأن يتضامنوا معها فى هذه الوقفة الاحتجاجية، خاصة وأن مجلس الشعب قد قرر بتكليف الحكومة بالعمل على إعادة الشيخ فورا إلى البلاد فى يوم 11 مارس الماضى، مضيفاً بأنه حتى هذه اللحظة لم تكن هناك خطوة جدية من الحكومة بهذا الشأن.

ووصف البيان، تهريب الأمريكان المتهمين فى قضية التمويل الأجنبية بأنه وصمة عار أخرى فى جبين المسئولين بمصر ليس لتهريب الأمريكان فحسب، ولكن أيضا لتأخرهم حتى هذه اللحظة بالقيام بواجبهم تجاه مواطن مصرى، فضلا عن كونه عالم من علماء الأمة ورمزا من رموزها.

وشددت الأسرة، على أنها تحمل المسئولية كاملة للمسئولين فى مصر تجاه تقصيرهم فى حق هذا العالم الجليل، كما تطالب مجلس الشعب فى أن يقوم بدوره فى استجواب عاجل لوزير الخارجية لسؤاله عن سر امتناع الدولة حتى الآن فى القيام بدورها من مطالبتها للخارجية الأمريكية بعودة الشيخ عمر عبد الرحمن إلى بلاده، انطلاقا كما ذكرنا من مبدأ المعاملة بالمثل.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوادهم

اين المصريين من هذا الرجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة