فيفى عبده تحلم بتمثيل سيرتها الذاتية فى "نوّرت" على MBC1

الجمعة، 18 مايو 2012 10:38 ص
فيفى عبده تحلم بتمثيل سيرتها الذاتية فى "نوّرت" على MBC1 فيفى عبده
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أجواء الفن والكوميديا إلى الدراما والسينما مروراً برياضة رالى السيارات تجمع الحلقة القادمة من "نوّرت" على MBC1 التى ستعرض الاثنين المقبل كلا من الفنانة فيفى عبده ونجم الكوميديا فهد الحيان، والممثل الكوميدى إدوارد، إلى جانب المخرجة نهلة الفهد، بالإضافة إلى بطل سباقات الرالى مبارك الهاجرى.

البداية مع فيفى عبده، التى تتحدث عن تنوّع أدوارها الدرامية من شخصية الفقيرة إلى الثرية والراقصة وسواها، معتبرةً أن ما تطمح إليه هو مسلسل يروى قصة حياتها.. وحول ما أُشيع عن خلافها بالفنانة نبيلة عبيد بخصوص عرض اسم الأخيرة قبل اسمها فى شارة مسلسلٍ جمعهما، توضح عبده أن لا خلاف بينهما، إذ أن نبيلة عبيد هى رمز من رموز السينما المصرية وهو ما يستوجب حتماً عرض اسمها فى الشارة أولاً.

من جانبه يوضح فهد الحيان أن لا خلاف شخصى بينه وبين هيا الشعيبى، كما يفسّر أسباب ابتعاده عن التليفزيون السعودى. وحول أدواره فى مسلسل "طاش ما طاش"، يؤكد الحيان أنه لم يكرّر نفسه عبر أجزاء المسلسل المتعاقبة التى قدم خلالها أكثر من 13 شخصية ناجحة.

وبدوره يتطرق مبارك الهاجرى إلى مشاركته فى الرالى الأخير موضحاً أنه لم يتمكّن من إيجاد السيارة المناسبة على الرغم من سفره للبحث عن واحدة، ما اضطره للبحث عبر الإنترنت.. كما يتحدث الهاجرى عن رياضية الرالى معتبراً أنه ليس هناك من عمر محدد للاعتزال، فضلاً عن المتعة الكبيرة التى يشعر بها أثناء مزاولة هذه الرياضية، التى تؤمّن كذلك مردوداً مادياً كبيراً.. أما نهلة الفهد، فترى أن المخرج يؤثّر بما يقدمه من فن فى المجتمع والناس، مؤكدةً أنها لا تنتمى فى كليباتها إلى المدرسة التى تسلّط الضوء على لغة الجسد، وذلك لأنها قد تربّت فى بيئة محافظة وضمن مجتمع محافظ ما أدى لتأثرها بتلك البيئة.. وأخيراً يوضح إدوارد أنه يختار أدواره الكوميدية بتأنٍّ، وبأنه يطمح فى تمثيل دورٍ لشخصية كوميدية راحلة، نافياً ما تردّد مؤخراً عن تجسيده لدور شخصية البابا الراحل شنودة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة