شقيق كرم جابر يناشد البنانى لإنقاذ أخيه

الأربعاء، 02 مايو 2012 05:49 م
شقيق كرم جابر يناشد البنانى لإنقاذ أخيه كرم جابر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد عادل جابر، الشقيق الأكبر للمصارع العالمى كرم جابر، عماد البنانى، رئيس المجلس القومى للرياضة، بالتدخل لإنقاذ المصارع الذهبى من حالة الإهمال الشديدة التى يعانيها من مسئولى المصارعة فى المعسكر البلغارى، خاصة أنه لم يتبق سوى 80 يومًا على انطلاق منافسات أوليمبياد لندن.


أكد جابر فى اتصال هاتفى من أمريكا لـ"اليوم السابع"، أن اتحاد المصارعة برئاسة فاروق أمين، بالإنابة يدمر كرم جابر خلال تواجده فى بلغاريا، مشيرا إلى أن كرم يتدرب هناك بدون مدرب مما يؤدى إلى نتائج سلبية فى خطة الإعداد.


أشار جابر إلى أن شقيقه يعانى من تخبط قرارات اتحاد المصارعة، خاصة بعدما طلب أن يكون أشرف حافظ مدربًا له، والذى ساهم فى حصول شقيقه على بطولتى عالم فى وقت سابق، ولكن الاتحاد أبدى اعتراضه على طلب كرم بسبب سياسة الحب والكراهية التى يتابعها مسئولو الاتحاد مع أشرف حافظ.


أضاف جابر، أن كرم سيشارك فى بطولة البحر المتوسط المقرر إقامتها باليونان خلال الشهر الحالى، دون خوض أية استعدادات، مما قد يؤثر بالسلب على مستواه خلال البطولة، مشيرا إلى أن طلب تواجده بأى صفة فى الجهاز الفنى حتى يتواجد مع شقيقه داخل القرية الأوليمبية خلال الأوليمبياد لدعمه معنوياً، كما سبق، أن فعل معه خلال البطولات السابقة، على أنه يتحمل نفقاته الشخصية بالكامل.


يذكر أن كرم جابر حصل على ذهبية أوليمبياد أثينا 2004 فى المصارعة الرومانية، ثم عاد بقوة لمنافسات اللعبة، بعدما ابتعد عنها لفترة طويلة، بعدما انتزع بطاقة التأهل لدورة لندن بعد سيطرته على تصفيات أفريقيا والأوقيانوس التى جرت بالمغرب فى مارس الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة