"برادعى" القلعة البيضاء يؤجل الصدام مع مجلس عباس

الأحد، 06 مايو 2012 09:33 ص
"برادعى" القلعة البيضاء يؤجل الصدام مع مجلس عباس ممدوح عباس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجأ المستشار مجدى شرف عضو نادى الزمالك، وقائد جبهة المعارضة، مطالبة مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس، بإصلاح النادى داخليًا إلى ما بعد مباراة المغرب الفاسى المقرر إقامتها الأحد المقبل، حرصًا على استقرار الفريق قبل تلك المواجهة المرتقبة.

ويسعى شرف إلى مطالبة الإدارة بإنشاء مبنى اجتماعى يليق بأعضاء النادى، مع إقرار مشروعات تنموية داخل القلعة البيضاء لانتشال الزمالك من أزماته المالية التى يمر بها منذ فترة طويلة وأبرز تلك المشروعات الاستفادة من المنطقة المطلة على ميدان سفنكس بالنادى وغير مستغلة، والتى يمكن أن يتم انشاء فندق عالمى عليها يدر أرباحًا طائلة للنادى.

قال شرف لـ"اليوم السابع"، إنه يسعى للإصلاح دون الرغبة فى نيل منصب أو الحصول على أى امتيازات، مضيفا: "قررت تقديم مذكرة لمجلس إدارة النادى بعدما حرص عدد من الأعضاء على التحدث معى بشأن عدم وجود اهتمام بالنادى من النواحى الاجتماعية، فضلاً عن عدم حرص أعضاء مجلس الإدارة على الاستماع لمشاكل الأعضاء، حيث وضعوا أنفسهم فى جزيرة منعزلة عن الجميع".

وتابع شرف المُلقب بـ"برادعى الزمالك" قائلاً: "انضم لى عدد من نجوم الكرة السابقين وأرفض الكشف عن أسمائهم فى الوقت الحالي، وفى حالة عدم استماع الإدارة لمطالبنا قد نضطر إلى اتخاذ إجراءات لا ترضى المجلس المنتخب".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة