واصف: أسواق الذهب تعود للعمل اليوم كاملا بعد انتهاء أحداث العباسية

الثلاثاء، 08 مايو 2012 02:40 م
واصف: أسواق الذهب تعود للعمل اليوم كاملا بعد انتهاء أحداث العباسية صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إيهاب واصف عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة، إن أسواق الذهب عادت إلى طبيعتها اليوم الثلاثاء فى سوق الذهب بمنطقة "الصاغة" ومنطقة مصر الجديدة، لافتا إلى أن اليوم الثلاثاء هو اليوم الأول بعد أحداث العباسية التى أغلقت فيها محال الذهب فى مواعيدها بنهاية اليوم.

وأضاف واصف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الأسواق استمرت على مدار الأيام الماضية فى إغلاق بعض المحال التجارية، والبعض الآخر توجة لفتح ورش الذهب ومحلاتهم بشكل جزئى على مدار اليوم خوفا من أحداث العباسية وانتقال اضطراباتها إلى هذه الأسواق.

وأكد واصف أن الأسواق تمر بمرحلة من الركود الشديد، وذلك لسببين الرئيسى بسبب الأحداث الجارية وانتشار الفوضى والاعتصامات والثانى لدخول موسم امتحانات نهاية العام الدراسى وانشغال الأسر المصرية خلال هذة الفترة من كل عام.

وأشار إلى أن أسعار الذهب تراجعت اليوم 1.5 جنيه للجرام بعد الهبوط العالمى فى أسواق الذهب ليبلغ سعر الجرام عيار 21 بـ 273.5 جنيه، بعد هبوط بورصة الذهب إلى 1628 دولار للأوقية، إضافة إلى سعر الجرام عيار 18 الذى وصل إلى 234.5 جنيه وعيار 24 الذى وصل إلى 312.5 جنيها، كما بلغ سعر الجنيه الذهب 2188 جنيها.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة