جولة رولا سعد فى لبنان والإسكندرية والفيوم من أجل "البحر والعطشانة"

السبت، 09 يونيو 2012 11:32 ص
جولة رولا سعد فى لبنان والإسكندرية والفيوم من أجل "البحر والعطشانة" رولا سعد
كتبت - هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن صورت عددا من مشاهدها فى الحلقات الأولى من مسلسل «البحر والعطشانة» بلبنان عادت المطربة اللبنانية رولا سعد إلى القاهرة.

رولا تجسد دور ياسمين فى بلدها لبنان قبل مجيئها إلى مصر للبحث عن والدتها التى تحمل الجنسية المصرية وهى غجرية تجسد دورها الفنانة رجاء الجداوى، وانتهت من تصوير كل مشاهدها بينما مازال منتج العمل الدكتور عادل حسنى هناك، وسيحضر إلى القاهرة غدا الأحد, وقال عادل حسنى لـ«اليوم السابع» إن فريق عمل المسلسل يستعد للسفر الأسبوع الجارى إلى الإسكندرية لتصوير عدد من المشاهد وسيظل هناك لمدة 4 أيام قبل أن يعود لى القاهرة للاستعداد للسفر مرة أخرى إلى الفيوم لتصوير عدد من المشاهد الخارجية تستغرق 3 أيام.

وأضاف حسنى أن مخرج المسلسل انتهى حتى الآن من تصوير 15 ساعة من إجمالى 20 ساعة، مؤكدا أن التصوير يسير على قدم وساق وأنه يحرص على الانتهاء مبكرا من تصوير العمل ليدخل عمليات المونتاج والمكساج قبل حلول شهر رمضان المقبل، مبديا سعادته بروح التعاون بين فريق العمل، حيث يجمع بينهم الحب والاحترام ويخلو العمل تماما من أى مشاكل أو معوقات.

ويشارك فى بطولة المسلسل أحمد فهمى، ومحمود قابيل، وعزت أبوعوف، ورجاء الجداوى، وعلا غانم، والمذيع محمد السماحى، تأليف محمد الغيطى، وإخراج وائل فهمى عبدالحميد.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة