جنش: لن أتنازل عن تعديل عقدى أو الإعارة لأنى اخسر باستمرارى فى الزمالك

الجمعة، 13 يوليو 2012 01:07 م
جنش: لن أتنازل عن تعديل عقدى أو الإعارة لأنى اخسر باستمرارى فى الزمالك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك عن امتلاكه أكثر من عرض جاد للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم، مما دفعه بجدية للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال جنش لـ"اليوم السابع" إن وجوده فى الزمالك بدون أى فائدة، سواء مادية أو فنية، قائلاً: "ولا بلعب فى الزمالك ولا بأخد فلوس.. يبقى أكمل ليه فى النادى"، مضيفاً أن صافى عقده مع الأبيض الموسم الماضى لا يتخطى 180 ألف جنيه، ورغم ذلك يحصل عليه بالتقسيط المريح، مما وضعه فى أزمات مادية متعددة لتراكم الأقساط عليه، وتزايد مديونياته، وهو ما لم يقدره مسئولو النادى رغم حديثه أكثر من مرة فى هذا الأمر.

كما أوضح حارس الزمالك أن غيابه عن التدريبات منذ عدة أيام كان بسبب أزماته المادية، مشيداً بمساندته من قبل إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الذى حضر لمنزله، وتحدث معه، وطالبه بالصبر، ولكن الأمور المادية لا تخص الجهاز الفنى وليس له قرار فيها.

واختتم جنش تصريحاته، مؤكداً أنه سيعقد جلسة خاصة مع حسن شحاتة المدير الفنى للفريق عقب مباراة القمة، يطالبه خلالها بالتدخل لتعديل عقده وحصوله على مقابل مادى يليق باسم النادى، مثلما حدث مع الوافد الجديد أحمد الشناوى أو الموافقة على إعارته، مؤكداً ثقته التامة فى مساندة المعلم له فى أزمته الحالية.








مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الهادى

هههههههههههه

حتى انت ياجنش

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

المحروس

عدد الردود 0

بواسطة:

سبتمبر الأسود

الناس اللى بتتريق دي

عدد الردود 0

بواسطة:

Abo Ahmed

الإنصاص قامت

عدد الردود 0

بواسطة:

Abo Ahmed

ألآخ سبتمبر الأسود

عدد الردود 0

بواسطة:

د عصام

عم سبتمبر الاسود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة