الشناوى: مكالمة المعلم أنهت انتقالى للزمالك ولا أخشى عبد الواحد

الإثنين، 02 يوليو 2012 07:35 م
الشناوى: مكالمة المعلم أنهت انتقالى للزمالك ولا أخشى عبد الواحد أحمد الشناوى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد الشناوى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، أن مكالمة حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك أنهت انتقاله إلى القلعة البيضاء، خاصة بعدما اتفق معه مسئولو القلعة البيضاء على تقسيط مقدم تعاقده على قسطين، الأول يتسلمه يوم الخميس المقبل والثانى يحصل عليه يوم الخميس الذى يليه، مشيراً إلى أنه فى انتظار وصول حمادة أنور إدارى الفريق الأبيض وأحمد يحيى وكيل اللاعبين، لتسليمه الشيك والحصول على الاستغناء الخاص به.

وقال الشناوى فى تصريحات تلفزيونية إن 80% من المقربين منه نصحوه بعدم اللعب للزمالك، لوجود العديد من المشاكل به، لكنه عارضهم جميعا، وقرر خوض تجربة التحدى مع عبد الواحد السيد قائد الزمالك، مؤكدا أنه شرف كبير له اللعب للزمالك أو الأهلى، لأن ذلك سيزيد من قيمة وأسهم أى لاعب.

تابع الشناوى أنه ستكون هناك منافسة قوية بينه وبين عبد الواحد السيد، وأن هذه المنافسة ستعود على الفريق وعليهما بالنفع، مشيرا إلى أنه لا يخشى التحدى مع قائد الزمالك، لأنه سبق وأن مر بتلك التجربة وقت وجوده فى المصرى مع أمير عبد الحميد.

برر الشناوى تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة، بسبب التفكير فى مستقبله، بعد إيقاف المصرى وانشغاله بالبحث عن نادٍ للعب له، وهو ما أثر على مستواه فى المباريات.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الدين

خود المعلم في ايدك

انشاءالله انت والمعلم بالسلامه برا الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة