نجوم إف إم تقدم نشرة مرورية لمستمعيها يوميا

الجمعة، 10 أغسطس 2012 10:09 م
نجوم إف إم تقدم نشرة مرورية لمستمعيها يوميا لوجو نجوم إف إم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم إذاعة نجوم إف إم لمستمعيها نشرة مرورية، حال تواجدهم بالسيارة أثناء ذهابهم للعمل فى كافة أنواع المركبات ووسائل النقل.

وتعد نجوم إف إم من أولى الإذاعات التى قامت بهذا الموضوع، واهتمت بالنشرة المرورية على قامة خططتها البرامجية واهتماماتها منذ بدء البث الإذاعى بها على مدار 10 سنوات كاملة.

وكان أول ثمار هذه الخدمة برنامج "من أعلى نقطة" الذى كان يقدمه المذيع أحمد شعلان، وكان موجها لقائدى السيارات على الطرق حيث كان يفاجأ المستمعين بظهوره فى أماكن مزدحمة وعالية الكثافة ليوصل صوت العالقين فى الطرق إلى المسئولين، ويقدم خدمة يومية للمواطنين لتجنب الطرق المزدحمة وأصبح البرنامج وجبة إذاعية أساسية صباح كل يوم على نجوم إف إم.

وتذيع المحطة البرنامج يوميا فى البرامج التالية "عيش صباحك" من الساعة التاسعة صباحا ولمدة ساعة، و"عيشها بشكل تانى"، من الخامسة حتى السادسة مساء.

وتقدم الإذاعة النشرة مرورية بسرد معلومات تصل إليها من مراسليها، كما أنها وضعت خطة للتعاون مع وزارة الداخلية، حيث تمد الوزارة محطة نجوم إف إم يومياً بالمعلومات المرورية الصحيحة المعتمدة من وزارة الداخلية ويقدمها مساعد وزير الداخلية ويشرح الحالة المرورية، ويقدم النصائح لقائدى المركبات لتجنب الاختناق المرورى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة