أهالى "القنطرة البيضاء" بكفر الشيخ يحذرون من تلوث مياه الشرب بالمنطقة

الخميس، 23 أغسطس 2012 01:30 ص
أهالى "القنطرة البيضاء" بكفر الشيخ يحذرون من تلوث مياه الشرب بالمنطقة جانب من تلوث المياه
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد أهالى القنطرة البيضاء محافظة كفر الشيخ بقطع طرق "كفر الشيخ – المحلة – الحامول - بلطيم"، بسبب إهمال شركة خط مياه الصرف الصحى بعزبة "المعمل" التابعة لحى القنطرة البيضاء، مما أدى لانتشار مياه الصرف الصحى فى الشوارع، ودخولها للمنازل.

قال "محمد جمعة" من أهالى المنطقة، إن مياه الصرف الصحى زادت وغطت الشوارع وتكدست المخلفات منها فى الشوارع، وانتشرت الرائحة الكريهة، وكل يوم نجد المياه تندفع من البالوعات مرتين تغرق الشوارع، وتصب فى مياه الترعة، منبع مياه الشرب وتقدمنا بشكاوى عدة للمسئولين ولم يستجب أحد.

وأضاف "محمد محمود" مدرس، توجهنا للمسئولين بالشركة المسئولة عن خط الصرف الصحى الذى لم يتم تسليمه ولم نجد إلا سوء مقابلة منهم بل قاموا بطردنا من مقر الإدارة بنوع من عدم الذوق، وكأن الأهالى المتضررين ليسوا مصريين وكأن المسئولية ليست مسئوليتهم.

وأكد "محمد أحمد" عامل، أن الأهالى بعزبة المعمل سيقطعون طريق "كفر الشيخ المحلة الحامول بلطيم" وسيمنعون السيارات من المرور ما دامت هى الوسيلة التى يسمع المسئولون فى محافظة كفر الشيخ ومجلس مدينة كفر الشيخ وشركة مختار لشكاوى المواطنين ونطالب بمحاسبة المسئولين بمجلس المدينة وإقالتهم من مناصبهم، ونناشد الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية بالتحرك قبل أن تكون الكارثة الثانية كفر الشيخ ويكفى ما حدث من تسمم آلاف الأهالى فى محافظة المنوفية.

وأشارت "هدى محمد" مهندسة، أن عدداً من أهالى المنطقة سيتقدمون ببلاغات ضد كل من رئيس مجلس المدينة والمسئول عن شركة مختار ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة