54 لاعبة أولمبية تطالب بلقاء كيت ميدلتون لمعرفة أسرار أناقتها

الإثنين، 06 أغسطس 2012 11:54 م
54 لاعبة أولمبية تطالب بلقاء كيت ميدلتون لمعرفة أسرار أناقتها كيت ميدلتون
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تنزع قوة الرياضة فطرة الأنوثة من لاعبات الأولمبيات، حيث طالبت 54 سيدة من المشاركات بالألعاب الأولمبية لندن 2012 بمقابلة "كيت ميدلتون" دوقة كامبردج، للتعرف على أسرار أناقتها وذوقها الرفيع فى اختيار الملابس والإكسسوارات.

وأكدت جريدة الديلى ميل البريطانية أن هذه المطالبات زادت بعد ظهور ميدلتون بفستان زهرى طويل من تصميم جينى باكهام مع حزام فيروزى فى الوسط وحذاء ماركة "برادا"، والذى أبرز جمال دوقة كامبردج فى حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية فى لندن.

وتقدم فريق كرة القدم النسائية الإنجليزى من ضمن 54 سيدة أخرى بمقابلة شخصياً مع "ميدلتون" و"الأمير ويليام"، وهو ما لم يرفضه دوق ودوقة كامبردج، مطالبين المسئولين فى قصر باكنجهام بترتيب موعد لهم.

كما خطفت "ميدلتون" الأنظار مؤخراً بقلادة ماسية من مجوهرات العائلة المالكة تبلغ قيمتها 15 ألف جنيه إسترلينى تقريباً أهدتها إياها "الملكة اليزبيث" الأم، وذلك فى معرض الصور والتذكارات الألعاب الأولمبية الذى حضره أشهر رموز قصر باكنجهام.

وعينت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 كلاً من "الأمير وليام" و"زوجته" كيت ميدلتون" و"الأمير هارى"، سفراء لبلادهم لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، وكذلك دورة ألعاب المعاقين، بالإضافة إلى تولية الجرائد البريطانية "ميدلتون"، منصب سفير الموضة من قصر باكنجهام للنساء المشاركات بالألعاب الأولمبية من جميع أنحاء العالم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة