محافظ الجيزة يكلف 10 من نوابه بالعمل بالوحدات المحلية

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012 01:19 م
محافظ الجيزة يكلف 10 من نوابه بالعمل بالوحدات المحلية  الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتب علام عبد الغفار وأحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة قراراً بتكليف 10من نواب وسكرتيرى العموم والمساعدين بالعمل فى 7 وحدات محلية.

وأكد المحافظ أن الحركة الجديدة تستهدف ضخ دماء جديدة قادرة على تحمل المسئولية والاستجابة لمتطلبات المواطنين بأسرع وقت ممكن بعيدا عن الروتين، لافتا إلى أن الاختيارات الجديدة جاءت بعد إعداد تقارير شاملة عن المختارين بمعرفة الأجهزة المختصة، مشيراً إلى أن فلسفة المحافظة تقوم على عدم استمرار شاغلى الوظائف القيادية فى أماكنهم لفترات طويلة والاستفادة بهم فى أماكن أخرى.

وقال عبد الرحمن، إن استبعاد أى مسئول بالمحافظة يتم وفق تقارير عدم الصلاحية، والتى يتم إعدادها بمعرفة جهات مختلفة، مؤكداً أن القيادات التنفيذية التى تثبت كفاءتها سيتم ترقيتها إلى مواقع أعلى.

ويتضمن القرار تكليف كل من وحيد عبد الفتاح راغب للعمل نائباً لرئيس حى بولاق الدكرور، ورمضان فتحى عزازى سكرتيراً لحى العجوزة بعد أن كان مساعدا لرئيس مدينة البدرشين، وعبد الظاهر رمضان عبد الظاهر نائباً لرئيس حى الهرم، وعبد المنعم أحمد محمد نائباً لرئيس حى الوراق، وسمير عشرى عبد الغنى سكرتيراً لحى الوراق، وجميل محمد عبد النبى مساعداً لرئيس حى الدقى.
كما تضمن القرار عودة كل من محمد مأمون سعيد وعلى حسن محمد المهدى وإبراهيم عبد الرحيم إبراهيم، وعبد الله نور السيد - إلى جهة عملهم الأصلية بديوان عام المحافظة.
وشمل توزيع كل من رأفت محمد حسن حماد وسعد أحمد خليل وأحمد عادل محمود الشريف، للعمل بمدينة الجيزة وعبد الحكيم سيد محمود ومحمد فاروق سيد حسن، للعمل بهيئة النظافة والتجميل بالجيزة وحسن كامل حسن دبور للعمل بمدينة الحوامدية.

وأوضح عبد الرحمن أن حركة التغييرات اعتمدت على معايير محددة هى الشفافية والكفاءة فى العمل وتقارير الصلاحية، وأن الاختيار يهدف فى المقام الأول للصالح العام للمواطن الجيزاوى، مشيراً إلى أن كافة الجهات المعنية تقوم حالياً بتنفيذ القرار اعتباراً من صدوره اليوم.









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مستشار قانونى محمد هلال الاسيوطى

ممتاز بشرط

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق حافظ

عـــــــــــــــــــــــــــــــادى

الغربية فين يا عم الحاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيى العقيلى ..... الوراق

سيادة المحافظ : لماذا الاصرار على عزت أبن الخرصا رئيسا لحى الوراق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة