"دراج": لم أحسم أمر ترشحى لرئاسة الحرية والعدالة حتى الآن

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012 09:38 م
"دراج": لم أحسم أمر ترشحى لرئاسة الحرية والعدالة حتى الآن الدكتور عمرو دراج
كتب محمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو دراج، القيادى بحزب الحرية والعدالة، إنه لم يحسم أمر ترشحه لرئاسة حزب الحرية والعدالة، بعد فراغ منصب رئيس الحزب، بعد نجاح الدكتور محمد مرسى، رئيس الحزب السابق، فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الحديث فى هذا الأمر سابق لأوانه.

وأضاف دراج فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة العليا للحزب ستعقد اجتماعها يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن تعلن عن المؤتمر العام للحزب، ليتم بدء إجراء الانتخابات على منصب رئيس الحزب.

وكان الدكتور محمد البلتاجى، أمين محافظة القاهرة، بحزب الحرية والعدالة، قال إنه يدرس ترشيح نفسه لرئاسة الحزب خلال المؤتمر العام المقرر إجراؤه قريباً، مشيراً إلى أن جميع أعضاء المؤتمر العام للحزب لهم الحق فى الترشح على المناصب التى ستجرى عليها الانتخابات.

وأكد البلتاجى، فى تصريحات إعلامية، على هامش مشاركته فى الاجتماع المشترك للمكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، ومكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، أن الحزب يجرى ترتيبات لإجراء المؤتمر العام قريبًا، وأنه من المتوقع إجراؤه خلال النصف الأول من شهر أكتوبر المقبل، موضحًا أن الانتخابات ستجرى على المقاعد الشاغرة فقط، وفقا للائحة الداخلية للحزب، والتى تتضمن موقع رئيس الحزب، الذى أصبح خالياً بعد انتخاب الدكتور محمد مرسى رئيساً للجمهورية.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بدر توفيق

وده يهمنا في ايه

سواء كنت رئيس الحزب او لأ ده يهمنا في ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وبس

الى رقم ( 1)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة