عبد الظاهر: "جمعة" مثلى الأعلى.. وهذه نصيحة "الخطيب" لى

الإثنين، 14 يناير 2013 10:18 م
عبد الظاهر: "جمعة" مثلى الأعلى.. وهذه نصيحة "الخطيب" لى عبد الظاهر يوقع للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمنى أحمد عبد الظاهر، مهاجم الأهلى الجديد، تكرار أسطورة وائل جمعة مدافع الفريق فى القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أنه من أشد المعجبين بتجربة وائل جمعة مع القلعة الحمراء.

كان النادى الأهلى قد أعلن اليوم، الاثنين، ضم أحمد عبد الظاهر رسمياً لمدة 4 سنوات ونصف الموسم قادما من إنبى بـ 5 ملايين جنيه.

قال عبد الظاهر إن مفاوضات بدأت منذ 10 أيام عندما تحدث معه مجدى طلبة مدير التسويق بالنادى الأهلى هاتفياً، عارضاً عليه الانضمام إلى القلعة الحمراء، فرحب اللاعب وطلب من طلبة التفاوض مع إدارة النادى البترولى لإنهاء الصفقة بالطرق الشرعية.

تابع مهاجم الأهلى الجديد موضحاً "بعدما أرسل الأهلى عرضا رسميا لإنبى تحدثت مع مسئولى النادى البترولى وأكدت لهم أن هذه فرصتى، لقد لعبت لإنبى 8 سنوات وحان موعد خطوة جديدة خلال مشوارى الاحترافى".

أضاف عبد الظاهر قائلا: "إن وائل جمعة كان هو أول لاعب من الأهلى تحدث معى عقب انتقالى إلى القافلة الحمراء وقدم لى التهنئة على ارتداء الفانلة الحمراء"، متابعا "أشكر وائل جمعة وأعتبره مثلى الأعلى كونه قدوة يحتذى بها فى الإصرار والعزيمة".

كما أوضح مهاجم إنبى السابق، أن محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى تحدث معه مساء اليوم خلال الجلسة التى جمعتهما، وأكد له أن النادى الأحمر تعاقد معه ليكون إضافة للفريق وطالبه ببذل قصارى جهده ليكون من الأعمدة الرئيسية بالفريق المدجج بالنجوم.

كما كشف مهاجم الأهلى الجديد عن الجلسة التى جمعت بينه وبين حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، وقد طالبه البدرى ببذل قصارى جهده والتركيز والانضباط وأنه سيساعده خلال الفترة المقبلة ليكون أحد نجوم الفريق والكرة المصرية.

اختتم عبد الظاهر حديثه، متمنيا تحقيق الإنجازات والبطولات مع فريقه الجديد، وخاصة أن الأهلى يضم كوكبة من أكبر نجوم الكرة المصرية والأفريقية، ومعبرا عن فخره لانضمامه لنادى القرن الأفريقى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة