النوبيون بالإمارات: نثق فى عدالة القضاء الإماراتى

الأربعاء، 16 يناير 2013 12:18 م
النوبيون بالإمارات: نثق فى عدالة القضاء الإماراتى عبد الصبور حسب الله مسئول المكتب اﻹعلامى للجنة متابعة الملف النوبى
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت لجنة متابعة الملف النوبى بالنوبة، ولجان المتابعة بدول الخليج عامة، ودولة الإمارات خاصة، بالتشاور والتنسيق فيما بينهم، وبناء على مستجدات الفترة السابقة، على ثقتهم الكاملة فى عدالة القضاء الإماراتى والقوانين والتشريعات الإماراتية.

وذكرت لجان المتابعة النوبية بمصر ودول الخليج فى بيان مشترك، أنه خلال مشاركة أبناء النوبة فى تنمية دول الخليج خلال السبعة عقود الماضية، لم يصدر منهم ما يعكر صفو العلاقة القوية بينهم وبين المجتمع الخليجى، وتلك الثقة التى منحت لأبناء النوبة بالخليج خلال السنوات الماضية.

كما شدد البيان على تمسك النوبيون وحرصهم الشديد على استمرار هذه العلاقة القوية، معلنين أن ما لاقوه من حكومات دول الخليج من عدم تمييز بينهم وبين شعوب الخليج فى العمل هو ما يعطيهم دفعة للأمام خلال السنوات القادمة.

وطالب البيان دول الخليج بإقامة المشاريع الاستثمارية فى مصر عامة والنوبة خاصة، مؤكدين حرصهم على توطيد العلاقات القوية التى خلقت من أجل أن تستمر.

من جانبه طالب عبد الصبور حسب الله مسئول المكتب اﻹعلامى للجنة متابعة الملف النوبى بالنوبة بتقديم المصريين المعتقلين بالإمارات للمحاكمة العادلة والسريعة، مؤكدا فى الوقت ذاته على ثقته وثقة لجنة المتابعة بالإمارات فى نزاهة القضاء الإماراتى وعدالته، قائلا "لا يحق لنا المطالبة بالإفراج عنهم قبل إجراء التحقيقات بناء على القوانين الخاصة بدولة الإمارات الشقيقة".









مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

hesham

كلنا مصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

جوهر

وبعدين يا برابرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رضا

معظم المصريين الشرفاء يحترمون ويثقون الثقه بالقضاء الإماراتى

عدد الردود 0

بواسطة:

سكورى

نوبي وافتخر

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح وداعة

الرد على التعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد شباكا النوبى

كرباج نوبى !

عدد الردود 0

بواسطة:

انا ابن ترهاقا انت ابن مين؟

اعزروه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة