استمرار إضراب موظفى تحصيل الغاز بالسويس للمطالبة بالتعيين

الأحد، 20 يناير 2013 11:31 ص
استمرار إضراب موظفى تحصيل الغاز بالسويس للمطالبة بالتعيين صورة أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل عمال شركة الغردقة للمقاولات الخاصة بتحصيل رسوم الغاز من الوحدات السكنية بالسويس، إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالى، حيث قاموا صباح اليوم، الأحد بتنظيم وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بالمساواة فى الحقوق المالية والاجتماعية والتعيين بشركة سيتى جاز التى يعملون بها ولكن من الباطن عن طريق شركة المقاولات.

وقال المحتجون إنهم حرروا بلاغا بمكتب المحامى العام لنيابات السويس تحت رقم 27 أحوال السويس بالواقعة، وأنهم يعملون لصالح شركة من الباطن وليس لهم أى صفة قانونية بالشركة وهو أمر مخالف لقانون العمل فضلا عن تقاضيهم مبالغ لا تزيد عن 500 جنيه وهو أمر لا يستطيع أحد من خلاله الوفاء بمتطلبات الحياة فى ظل غلاء الأسعار وهو ما يهدد استقرارهم الأسرى.

وناشد العمال المهندس أسامة كمال وزير البترول التدخل ورفع الظلم عنهم وتعيينهم بالشركة خاصة وأن أعدادهم لا تتجاوز الـ 20 شابا ويقومون بتحصيل رسوم من نصف سكان محافظة السويس بدون أى صفة قانونية بالشركة، كما طالب المحتجون من اللواء سمير عجلان محافظ السويس التدخل لحل مشكلتهم.

على جانب آخر طالب العمال بعقد لقاء مع محافظ السويس من أجل البت فى مطالبهم، وتم اختيار خمسة ممثلين عنهم من أجل شرح مطالبهم للمحافظ.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة