الجبلاية تتعهد لياسين بحل أزمة بدلات سفر لاعبى منتخب الشباب

الثلاثاء، 08 يناير 2013 04:13 ص
الجبلاية تتعهد لياسين بحل أزمة بدلات سفر لاعبى منتخب الشباب ربيع ياسين
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهّد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة، جمال علام، لربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب بإنهاء مصروف الجيب وبدل السفر المتأخر للاعبين والجهاز الفنى بعد الشكوى التى تقدم بها ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب لمحمود الشامى وحمادة المصرى عضوى مجلس إدارة الجبلاية والمشرفان على شباب الفراعنة، خاصة وأن اللاعبين لم يحصلوا على مكافأة الصعود لكأس الأمم الأفريقية حتى الآن، بالإضافة إلى عدم صرف بدلات السفر ومصروف الجيب لهم فى المباريات الخارجية التى خاضها المنتخب.

ووعد الشامى ياسين بإنهاء كافة الأمور المالية المتعلقة للمنتخب خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الفريق سيشهد رعاية كبيرة مستقبلاً وسيتم تلبية طلباته حتى موعد كأس الأمم الأفريقية للشباب المقررة بالجزائر خلال الفترة من 16 إلى 30 مارس المقبل، والمؤهلة لكأس العالم منتصف العام الجارى.

كان ياسين قد التقى بالشامى وحمادة المصرى على هامش حصوله على الرخصة "A" بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، عندما كان مجلس إدارة الجبلاية يعقد إحدى الاجتماعات هناك، وطلب ياسين سرعة حسم كافة الأمور الشائكة بالمنتخب وهو ما أكد عليه مسئولو الجبلاية.

من ناحية أخرى، أشاد ربيع ياسين بحراس مرمى المنتخب مسعد عوض، ومحمود حمد، وحسن محمود، مؤكداً أنهم حراس ذات كفاءة عالية ويستطيعون حماية عرين المنتخب الأول، فى ظل الأداء المميز الذى ظهر عليه الثلاثى، خلال المباريات التى خاضها منتخب الشباب على الصعيدين الرسمى والودى.

وطالب ياسين من إدارات الأندية الصبر على لاعبيها من قطاع الناشئين وعدم اللجوء لـ " الجاهز"، بعدما ثبتت فشلها مؤكداً أن المستقبل للشباب ولابد وأن يعتمد كل نادى على لاعبيه الصغار حتى تستطيع الأندية مسايرة الأمور، خاصة وأن الجميع يمر بأزمة مالية حادة تعيقها عن شراء النجوم.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

من وراء هذا المدرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة