كاميرات لمراقبة ميادين ومواقف السيارات بالقليوبية

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 12:19 م
كاميرات لمراقبة ميادين ومواقف السيارات بالقليوبية اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية أنه تقرر تزويد الميادين والمواقف الرئيسية على مستوى المحافظة بكاميرات وإشارات ضوئية رقمية لمراقبة المخالفين من قائدى السيارات ومنع استغلال المواطنين.

وأشار إلى أنه تم تكثيف الخدمات المرورية على طريق مصر – الإسكندرية الزراعى السريع لتسيير حركة المرور ومنع تكدس السيارات بمناطق قليوب ومدخل المؤسسة بشبرا الخيمة خاصة بعد الزيادة المطردة فى عدد المسافرين على الطريق.

وكشف يسرى عن وضع خطة جديدة لمكافحة جرائم البلطجة والعنف وأعمال الشغب والسرقة بالإكراه على الطرق السريعة والفرعية داخل نطاق المحافظة خلال الأحداث الجارية، وذلك من خلال تعيين أكمنة شرطية ثابتة ومتحركة طوال اليوم بحيث تضمن سرعة التحرك لمكان البلاغات وشكاوى المواطنين.

وقال إن مديرية الأمن بكافة قطاعاتها تسعى إلى تحسين الجزء الخدمى الذى تقدمه وزارة الداخلية للمواطنين بإدارات المرور والأدلة الجنائية والجوازات.

وأكد أنه تم تزويد إدارتى المرور ببنها وطوخ بأجهزة حديثة للاستعلام الأمنى على السيارات التى سوف يتم ترخيصها من خارج المحافظة لبيان إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه، منوها بأنه يتم حاليا إنشاء قسم ثانى شرطة بنها وقسم ثالث شرطة شبرا الخيمة لخدمة المواطنين وفرض حالة من السيطرة الأمنية الكاملة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة