خواتم شقية وسلسلة سحرية أحدث منتجات مصممة الإكسسوار أشواق مسامر

الخميس، 17 أكتوبر 2013 04:25 م
خواتم شقية وسلسلة سحرية أحدث منتجات مصممة الإكسسوار أشواق مسامر سلسلة سحرية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الخواتم الشقية، والسلسلة السحرية.. هذه الأسماء الغريبة هى إحدى أسماء مجموعة إكسسوارات "كلاسيكى وفريد" التى أطلقتها مصممة الملابس والإكسسوارات، أشواق مسامر، لتشكل خطاً جديد من الموضة، يعتمد على الابتكار وتقديم مستوى مرتفع من التصميمات الجيدة بأسعار رخيصة.

تحت عنوان "كلاسيكى وفريد"، أطلقت "مسامر" تشكيلتها الجديدة من الإكسسوارات وتقول: "الإكسسوارات فى عالم الموضة هى ما يتعلق بكل كماليات الملابس، وفى تشكيلة كلاسيكى وفريد، بنعتمد على الدمج بين الكلاسيكية مع الألوان العصرية والتصميمات المبتكرة عشان تكون تصميمات مختلفة".

وتتابع مصممة الأزياء: "فكرة الخواتم الشقية والسلسلة السحرية بتعتمد أكثر على الابتكار، فى الأولى صممنا مجموعة خواتم ممكن تتناسب مع أى أيد وأى حجم، وبألوان فسفورية عشان كده كانت الخواتم الشقية، والسلسلة السحرية هى سلسلة واحدة لكن ممكن تتلبس بثلاث طرق مختلفة تغير شكلها بالكامل".

"Stylish&gorgeous" هى صفحة الفيس بوك التى تقوم عليها مصممة الموضة بعرض تصميماتها، وتقول: "الفكرة الرئيسية للصفحة قائمة على تغيير فكرة أن الملابس والإكسسوارات الفاخرة يجب أن يكون سعرها مرتفعا، أنا فكرتى أنى أنهى ده، وبحول التصميمات الفاخرة إلى أسعار بسيطة جدا".

وتشير إلى أن "شعار الصفحة هو تألقى بسرعة وبساطة.. يعنى أن أى حد يقدر يكون متألق وبأفضل شكل من غير الكلام اللى محفور فى عقلنا عن الأسعار المرتفعة جدا، والوقت الكبير اللى بنحتاجه عشان نظهر فى أفضل شكل".




















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة