المنيا يصرف 12% من مقدم عقود اللاعبين ويقيل الكاس من منصبه

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013 04:49 ص
المنيا يصرف 12% من مقدم عقود اللاعبين ويقيل الكاس من منصبه مجلس إدارة نادى المنيا
كتبت صفاء كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة المنيا برئاسة محمد حمدى ماضى صرف 12% من الدفعة الأولى لعقود لاعبى الفريق الكروى خلال الأيام المقبلة كحل مؤقت لتهدئة اللاعبين بعد تهديدهم بالإضراب عن التدريبات، وإقالة أحمد الكاس من جميع مناصبه فى النادى وإرسال خطاب بذلك لمديرية الشباب والرياضة.

ووافق مجلس إدارة المنيا خلال اجتماعه الذى عقد مساء الاثنين على، قبول استقالة جمال سالم عضو مجلس الإدارة من لجنة الكرة وتعيينه مشرفا عاما على فرع النادى بالمنيا الجديدة خلفًا لأحمد الكاس الذى تمت إقالته من منصبه وتكليف سالم بتعيين استشارى تسويق لملف الفريق الكروى.

وكلف مجلس إدارة المنيا كل من المهندس أحمد أبو عالية نائب رئيس النادى ومحمد يحيى عضو مجلس الإدارة بالإشراف على المزاد الخاص بالمعرض الذى سيقام فى ملعب النادى خلال الأسبوع المقبل.

واستعرض مجلس إدارة المنيا، العقد المبرم بين علاء نبيل المدير الفنى للفريق الكروى لأول مرة وبين إدارة النادى، وفوجئ البعض بأن العقد ينص على تقاضى نبيل راتبا شهريا 30 ألف جنيه، مع تنازله عن نصف راتبه، وفى انتظار إبداء الملاحظات القانونية على العقد وتقديمها للمجلس مساء اليوم الثلاثاء، نظرا لامتداد الجلسة حتى الثانية من صباح اليوم.

وفى انتظار استكمال محضر الجلسة مساء اليوم أيضا لإنهاء مشكلة الرواتب الشهرية لأعضاء الجهاز الفنى المعاون لعلاء نبيل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة