"مصر للطيران" تنهى الجسر الجوى لنقل الحجاج الأربعاء القادم

السبت، 05 أكتوبر 2013 12:33 م
"مصر للطيران" تنهى الجسر الجوى لنقل الحجاج الأربعاء القادم الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتب أحمد سعيد ومحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتهى رحلات الجسر الجوى لشركة مصر للطيران من نقل حجاج بيت الله الحرام لهذا العام يوم الأربعاء القادم، وتكون بذلك قد نقلت 74 ألفا و219 حاجا على مدى 18 يوما ابتداء من يوم 22 سبتمبر الماضى الذى أقلعت فيه أولى الرحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية.

وقال الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه تم اليوم السبت تسيير 18 رحلة نقلت 3900 حاج من حجاج قرعة كفر الشيخ والتضامن والشركات السياحبة والتضامن والترانزيت من حجاج جينيف ولندن ودار السلام وأبوجا وميلانو ونيويورك إضافة إلى رحلات الحجاج الفلسطينيين وحجاج نيجيريا من أبوجا.

أضاف أن الشركة تقوم غداً الأحد بتسيير 20 رحلة تقل 4000 حاج من حجاج قرعة القاهرة والسياحة والتضامن ورحلات الترانزيت على أن تكون آخر رحلة لحجاج القرعة بعد غد الثلاثاء ويوم الأربعاء لحجاج السياحة.

وتابع: "لن يسمح بسفر الركاب الحاصلين على تاشيرات زيارة للسعودية حتى يوم 15 اكتوبر الحالى"، مشيراً إلى أن بعثة حج مصر للطيران تغادر القاهرة مساء الأربعاء وعليها 400 من العاملين بالشركة للمساعدة فى انهاء اجراءات عودة الحجاج.

ومن المقرر أن تبدأ رحلات عودة الحجاج المصريين إلى أرض الوطن يوم 18 أكتوبر الحالى على 281 رحلة تقل 78 ألفا و254 حاجا منه 174 رحلة من جدة و107 رحلات من المدينة المنورة.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة