نيابة الدقى تنتقل لسماع أقوال المصابين فى اشتباكات الأمس

الإثنين، 07 أكتوبر 2013 01:48 م
نيابة الدقى تنتقل لسماع أقوال المصابين فى اشتباكات الأمس اشتباكات الأمس
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل فريق من نيابة الدقى برئاسه المستشار شريف توفيق اليوم الاثنين، لسماع أقوال 40 مصابا، بمستشفيات الدقى والعجوزة وإمبابة، والذين أصيبوا فى الاشتباكات الدامية بين المواطنين المحظورة التى شهدتها منطقه الدقى والمهندسين امس.

وكانت اشتباكات عنيفة قد قعت بين أهالى منطقة الدقى وعناصر الإخوان بسبب كتابة الإخوان عبارات مسيئة للجيش على الجدران، وهو ما رفضه أهالى الدقى وقاموا بمنعهم من الكتابة فقاموا بالاعتداء على الأهالى.

وتبادل الطرفان الرشق بالحجارة وسمع دوى رصاص حى وطلقات خرطوش، والتحمت مسيرة أخرى من عناصر الإخوان قادمة من شارع السودان، وهو ما أجرى كماشة فأدى لاشتباك.

وفرقت قوات الأمن مسيرة الجماعة بمنطقة الدقى، بعد أن قامت بإطلاق عدد كبير من قنابل الغاز المسيل للدموع، وتفرقت المسيرة فى الشوارع الجانبية كشارع مصدق والشوارع الفرعية منه.

وتراجع عناصر ‏"المحظورة"، إلى شارع مصدق بالدقى بعد نشوب اشتباكات مع الأهالى، ما أدى إلى تدخل قوات الجيش والشرطة وإطلاق العديد من القنابل المسيلة للدموع والرصاص الحى للتحذير.

وتجمع عدد من عناصر الإخوان أمام محطة مترو البحوث، وقاموا بالتحرك مرة أخرى باتجاه منطقة الدقى، وقاموا بإشعال عدد من إطارات السيارات للتغلب على القنابل المسيلة للدموع.

وقاموا بتعليق إشارات رابعة على أسوار المركز القومى للبحوث إلا أن قوات الشرطة أطلقت عددا من الأعيرة النارية فى الهواء لتفريقهم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة