مدير أمن القليوبية: خطة مشددة لتأمين المحافظة عقب انتهاء "الطوارئ"

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 10:55 ص
مدير أمن القليوبية: خطة مشددة لتأمين المحافظة عقب انتهاء "الطوارئ" اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
كتب أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، أن المديرية وضعت خطة أمنية مشددة لتأمين المحافظة بعد انتهاء حالة الطوارئ بالبلاد، مشيراً إلى أن المديرية ستدفع بنقاط أمنية مسلحة بكل الشوارع والميادين، وفى محيط المنشآت الحيوية.

وأضاف مدير الأمن تصريح لـ"اليوم السابع"، صباح اليوم الأربعاء، أن الخطة الأمنية ستبدأ بتأمين الطرق، كما سيتم وضع تمركزات شرطية بجميع المدن والمراكز التابعة للمحافظة، مع زيادة عدد الكمائن الثابتة والمتحركة بمعدل 14 كمينا من بنها إلى نزلة مدينة قليوب بداية الطريق الدائرى.

كما تضمنت الخطة تحريك الأكمنة فى عدة أماكن على مدى اليوم، وتكثيف التواجد الأمنى على الطرق الفرعية الزراعية، مثل طريق شبين القناطر، والذى يعتبر أخطر طرق القليوبية، وتأمين الطريق الرابط بمدينة طوخ إلى قرية برشوم من ناحية مزلقان زكى، وتأمين طرق "خط 12 وخط 13 ، وذلك لمتابعة الحالة الأمنية وضبط الخارجين على القانون.
وتابع مدير الأمن، "أن هناك توجيهات صارمة أصدرتها وزارة الداخلية بالتعامل الجاد والحاسم مع كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين والدولة"، وأشار إلى أن هناك حملات أمنية موسعة تستهدف مداهمة البؤر الإجرامية بالمحافظة، وأن لمديرية تنشر قواتها على الطرق الزراعية وتشدد قبضتها على مداخل ومخارج المحافظة، والتى شهدت أعمالا إرهابية تستهدف رجال الجيش والشرطة.

وشدد "يسرى" على أن الشرطة تؤدى دورها على أكمل وجه فى تأمين الدولة، وأن سيارات الدورية الراكبة تجول شوارع المحافظة وخاصة محيط المدارس، فى محاولة لبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين والطلاب، كما ستواصل سيارات الحماية المدنية والخاصة ببلاغات المفرقعات عملها على مدار الساعة لكشف أى متفجرات تزرع بالمناطق الحيوية والإستراتيجية بالمحافظة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة