تجديد حبس "بديع" و 36 إخوانيا 15 يوما فى أحداث "الإنتاج الإعلامى"

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 12:30 م
تجديد حبس "بديع" و 36 إخوانيا 15 يوما فى أحداث "الإنتاج الإعلامى" محمد بديع
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر عمرو مخلوف، رئيس نيابة أكتوبر أول، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس محمد بديع مرشد جماعة الإخوان، 15 يوما على ذمة التحقيقات وذلك بعد اتهامه وتورطه فى قضية تحريض الإخوان على الاشتباكات مع قوات الأمن المكلفة بتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، ومحاولة إحراق واقتحام المدينة، بالإضافة إلى قطع الطريق العام والتجمهر وحيازة السلاح.

كما تم تجديد 36 إخوانيا 15 يوما فى نفس القضية كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض عليهم منذ فترة إلا أن المفاجأة كانت إدخال وتورط مرشد الإخوان بعد التحقيقات والتحريات فى القضية.

كانت التحقيقات قد استمرت مع المتهمين 10 ساعات، وقد اعترف 4 متهمين فقط بالاشتراك فى الاعتصام دون قيامهم بأعمال شغب، كما قررت النيابة تسليم طفل حدث يدعى محمد هشام محمد إلى والده، وأخذت تعهدا بحسن رعايته وتربيته.

فيما أنكر 32 شخصا التهم التى وجهت إليهم، والتى بلغت 15 تهمة، منها مقاومة السلطات بالأسلحة النارية وأعمال البلطجة وتخريب المنشآت الخاصة والعامة، وإحداث رعب وإشاعة الفوضى وقطع الطريق العام وحيازة أسلحة وذخيرة والشروع فى قتل المجندين، وسرقة سيارة شرطة بالإكراه.

وطلبت النيابة التحريات والأدلة الجنائية، حصر التلفيات بمدينة الإنتاج الإعلامى، وتقرير الطب الشرعى لكتابة تقرير عن إصابة 6 مجندين فى الاشتباكات، كما تم تحرير طلقات خرطوش مستخدمة من قبل عناصر الإخوان.








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الاخوان قاتلون ارهابيون خرفان

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حافظ

كذابين !!

عدد الردود 0

بواسطة:

bebooo

أين غاصم عبد الماجد وحازم صلاح من هذه الجرائم .. أ ليس هم متورطون أيضاً ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

فوووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

كاره الاخوان

اللهم ارحنا من هذه الوجوه الاخوانية الكلحة الكاذبة الكريهة الكئيبة

ااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة