بمساعدة صديقتها..

بالفيديو.. سيدة تقتل والدة زوجها لاستغلال شقتها فى أعمال مخلة بالآداب

السبت، 23 نوفمبر 2013 07:22 ص
بالفيديو.. سيدة تقتل والدة زوجها لاستغلال شقتها فى أعمال مخلة بالآداب المتهمتان
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة ريا وسكينة ارتكبت سيدتان بسوهاج جريمة مشابهة، فقامت ربة منزل بدخول شقة والدة زوجها المسنة عقب الاتفاق مع صديقتها وقامتا بكتم أنفاس العجوز حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ولم يكتفيا بذلك بل أحضرتا مادة الكيروسين وأشعلتا النيران بجسدها واستولتا على نقودها ومصوغاتها الذهبية ولاذتا بالفرار، ثم عادتا من جديد وصراخهما يملأ السماء وشاركتا فى إخماد النيران التى نشبت بالشقة مع الأهالى.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، بلاغا من قسم شرطة جرجا يفيد بالعثور على جثة لسيدة مسنة بها حروق من الدرجات الثلاثة داخل مسكنها بدائرة القسم.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية، وقاده العقيد عصام غانم رئيس فرع بحث الجنوب، والمقدم صلاح أبوالقاسم رئيس مباحث قسم شرطة جرجا، والنقيبان أبوزيد عاصم أبوزيد وحسام سكيكر معاونى المباحث، والذين تمكنوا من القبض على ربة منزل وصديقتها بتهمة قتل والدة زوجها بمساكن جرجا الاقتصادية داخل شقتها.

وتم عمل عدد من الأكمنة وتوصلت الجهود إلى أن المجنى عليها تدعى "ح.ع.ع"، 85 عاما، ربة منزل، وتقيم بالمساكن الاقتصادية بشارع ترعة الفؤادية دائرة القسم بشقتها، وبمناظرتها تبين إصابتها "باحتراق بالجزء العلوى من الجسم"، حيث قررت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، حيث أفاد بوفاة المذكورة متأثرة بإصابتها بالخنق ووجود كسور بعظام الرقبة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أ.ع.أ"، 50 عاما، ربة منزل، وتقيم دائرة القسم زوجة نجل المجنى عليها، و"م.ص.م"، 27 سنة، لا تعمل، وتقيم بناحية الحرجة دائرة مركز البلينا صديقة الأولى، حيث اتفقتا فيما بينهما على التخلص من المجنى عليها بقصد السرقة، وقامتا بالتوجه لمسكنها والإجهاز عليها حتى فارقت الحياة واستوليا على مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالى وبعض متعلقاتها.

وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة على النحو الوارد سلفاً وأضافتا بقيام المتهمة الثانية بشل حركة المجنى عليها بينما قامت الأولى بالإجهاز عليها "خنقاً" حتى فارقت الحياة، وقامتا بإشعال النيران بالمكان لإخفاء معالم الجريمة، أرشدتا المتهمتين عن المسروقات وهى عبارة عن "5" غوايش، و"2" حلق، ومبلغ 2900 جنيه، والختم الخاص بها.

وقالت المتهمة فى التحقيقات الأولية إنها أرادت قتل حماتها من أجل الحصول على شقتها لإدارتها كوكر لممارسة الرذيلة من أجل الحصول على المال، وأما المتهمة الثانية فشاركت فى الجريمة لارتباطها بمعاملات مادية بالمجنى عليها، حيث عجزت المجنى عليها عن سداد مبلغ استدانته من القاتلة، فكتمتا أنفاسها بعد شل حركتها وسرقتا منها مصوغاتها، ومبلغا ماليا، وتم التحفظ على المسروقات وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمتين أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق.



































مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein

بسم الله الرحمن الرحيم

بااتدخنو

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

معقول

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اريد الاعدام لكل قاتل نفس بغير حق

ربنا يرحمنا النفس اصبحت رخيصة

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

بالله دي اشكال تمارس الرزيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حامد محمود على العديسى

لا حول ولا قوة الا بالله

لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

شكر

عدد الردود 0

بواسطة:

شلبى النسر

الى التعليق رقم 6

ياعم أحمد ده عشان التصوير .احنا فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

lsgli

]دى عاوزة بوكس فى وشها مش يطفحوها شاى

عدد الردود 0

بواسطة:

hanykamel

ربنا يرحمنا

ربنا يرحمنا من الايام الصعبة

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد العسيري

جرجا

لازم كرسي تاديب مش شاي يطفحوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة