سفير إيران بلبنان: لن نسكت على تفجير سفارتنا فى بيروت

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 11:48 ص
سفير إيران بلبنان: لن نسكت على تفجير سفارتنا فى بيروت السفير الإيرانى فى لبنان غضنفر ركن أبادى
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير الإيرانى فى لبنان غضنفر ركن أبادى بأن بلاده ستعمل على أن لا يتكرر استهداف سفارتها فى بيروت، وقال: "لن نسكت على تفجير سفارتنا فى بيروت، وسنرد بطريقتها كى لا تتكرر هذه الأمور".

واعتبر أبادى- فى تصريح صحفى نشر اليوم الاثنين- إن أفضل رد على هذه الأمور"الاستمرار على خطنا ونهجنا"، وأضاف: أن "جميع الضحايا الذين سقطوا فى التفجير أمام السفارة الإيرانية تم الإعلان عنهم".

وتابع: أن هناك فريقا إيرانيا يناقش مع الجهات اللبنانية المعنية لتبادل الخبرات والتحقيق مستمر، مشيرا إلى أنه من الطبيعى فى هذه المرحلة أن تتم إضافة الإجراءات الأمنية حول السفارة الإيرانية، مع مراعاة عدم إزعاج أحد.

وكشف عن أنه "لحظة الانفجار أمام السفارة الإيرانية كان فى المكتب يعقد اجتماعا، وكان المستشار الثقافى الشيخ إبراهيم الأنصارى الذى قتل فى الانفجار آتيا من مبنى المستشارية خارج السفارة إلى داخلها".

وتابع: أن "هذه الجرائم تزيدنا صلابة، ونحن منذ انتصار الثورة الإسلامية إلى الآن ذنبنا الكبير إننا وقفنا إلى جانب القضية الفلسطينية ورفعنا لواء تحرير القدس، ولا يمكن أن يؤثر بنا شىء أو يزحنا قيد أنملة عن هذا المبدأ، وعلى إسرائيل وأدوات إسرائيل أن يعرفوا أن القيام بهذه الأعمال لا يمكن أن يؤثر بنا".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة