غداً.. مؤتمر للأعضاء الاحتياطيين بـ"الخمسين" لإعلان مقاضاة اللجنة

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 12:24 م
غداً.. مؤتمر للأعضاء الاحتياطيين بـ"الخمسين" لإعلان مقاضاة اللجنة مها أبو بكر العضو الاحتياطى بلجنة الخمسين
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مها أبو بكر، العضو الاحتياطى بلجنة الخمسين، أن الأعضاء الاحتياطيين سيعقدون مؤتمرا صحفيا غدا الخميس بنقابة المحامين لإعلان الخطوات التصعيدية القادمة، بعد استبعادهم من حضور جلسات التصويت داخل اللجنة، واصفا أن الحديث عن أن الأعضاء ليس لهم حق الحضور وأن تصعيداتهم غير مبررة هو "عبث".

ولفتت العضو الاحتياطى بلجنة الخمسين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن اللائحة المقررة باللجنة بالبند رقم واحد تشير إلى أن الأعضاء لهم حق الحضور فى الجلسات العامة دون التصويت، وهذا يعنى حقهم فى جلسات التصويت، موضحة أن الأعضاء شاركوا فى كل اللجان النوعية التى كان بها تصويت، وتابعت "يحق لنا النقاش والاقتراح وهذا ما كان يحدث فى اللجان الفرعية، وتوجيه التصويت أيضاً".

وأشارت مها أبو بكر إلى أنه لا يحق قانونياً لرئيس اللجنة وهيئة المكتب إصدار قرار بخروج الأعضاء الاحتياطيين من الجلسات خلال التصويت، و"موسى" له حق التنظيم فقط وليس إصدار قرارات تتعدى ذلك.

وأوضحت أن الأعضاء حرصوا على مدار 15 يوما عدم التصعيد إعلاء للمصلحة الوطنية، موضحاً أن الأعضاء سيعلنون خلال مؤتمرهم غداً اللجوء للقضاء وسيكون ليس على شرعية اللجنة حرصاً على مصلحة البلاد ولكن سيكون الطعن على قرار عمرو موسى بخروج الأعضاء من الجلسات العامة، لافتا إلى أن توابع هذا الطعن هو أن يقضى بإلغاء القرار وإعادة التصويت بالحضور.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة