وزير التموين: استمرار ضخ أسطوانات البوتاجاز بمستودعات المحافظات

الإثنين، 16 ديسمبر 2013 02:13 م
وزير التموين: استمرار ضخ أسطوانات البوتاجاز بمستودعات المحافظات الدكتور محمد أبو شادى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد أبو شادى، وزير التموين والتجارة الداخلية، استمرار ضخ أسطوانات البوتاجاز فى المستودعات ومنافذ التوزيع بمختلف المحافظات، ومراقبتها من خلال مفتشى التموين والإدارة العامة لمباحث التموين، وذلك لمنع تلاعب البعض فى الكميات أو محاولة تهريبها إلى السوق السوداء.

وأضاف الوزير، فى تصريحات لـ"ليوم السابع"، أنه تم تكليف مديرى المديريات بشأن تكثيف الحملات الرقابية على المستودعات ومنافذ التوزيع، للتأكد من توافر الأسطوانات وبيعها للمواطنين بالسعر الرسمى، ومنع تلاعب البعض فى البوتاجاز، على أن يتم تحرير محاضر للمخالفين وتحويلها للنيابة العامة.

وأوضح الوزير أن السعر المدعم للأسطوانة المنزلية هو 8 جنيهات، وأنه بداية من شهر فبراير المقبل سيتم توزيعها عن طريق الكوبونات على البطاقات التموينية، من خلال البقالين التموينيين ومكاتب التموين فى مختلف المناطق.

وبيّن وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يجرى حاليا دراسة بشأن توزيع 2 أسطوانة فى الشتاء وأسطوانة ونصف فى الصيف شهريا لكل بطاقة تموينية من خلال دفتر يوجد به الكوبونات، وأنه جارٍ حاليا تحديد سعر الأسطوانة المنزلية الحرة لمن ليس لديه بطاقة تموينية، وتحديد حصة المستودعات من الأسطوانات المدعمة والحرة.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال القبانى جمال مغربى قاسم القبانى قنا

نصف انبوبة للفرد صيفا او شتاءا ولمحلات الفول والطعمية والمقاهى والمطاعم الشعبية للشعب تدعم

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد محمد سلام

؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة