إصابة 6 أشخاص فى اندلاع حريق بسفينة بريطانية متجهة لأمستردام

الأحد، 29 ديسمبر 2013 02:28 م
إصابة 6 أشخاص فى اندلاع حريق بسفينة بريطانية متجهة لأمستردام حريق بسفينة- أرشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 6 أشخاص نتيجة اندلاع حريق فى سفينة "كينج سى وييز" البريطانية التابعة لشركة "دى.فى.دى.إس"، بينما كانت متجهة إلى العاصمة الهولندية أمستردام.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية اليوم الأحد، أن السلطات ألقت القبض على شخصين يبلغان من العمر 26 و28 عاما يشتبه فى تسببهما باندلاع الحريق، فيما قامت طائرات الهليكوبتر التابعة لسلاح الجو الملكى البريطانى بانتشال اثنين من المصابين من الركاب وأربعة من أفراد طاقم العبارة ونقلهم جميعا إلى المستشفى.

وفى وقت سابق، أعلن المفتش أندرو ديكسون من شرطة "هامبرسايد" أن وكالة خفر السواحل البريطانية أبلغتهم بأن هناك راكبا يعتقد أنه قام بإشعال النيران فى إحدى الكبائن على متن العبارة.

وأضاف ديكسون "ونتيجة لتلك الحادثة، فإن الشخص الذى يشتبه فى تسببه فى الحريق أو الشخص الذى كان فى الكابينة التى وقع بها الحريق، عمدا أو عرضيا، قد تم اعتقاله من قبل العاملين على السفينة".

وكانت العبارة التى عادت إلى شمال شيلدز، تحمل على متنها 946 راكبا و127 فردا من طاقمها، وبدأ الركاب فى مغادرتها لدى عودتها فيما يوجد أفراد الشرطة حاليا على متنها للتحقيق فى سبب اندلاع الحريق مع كبار أفراد الفريق العامل والركاب أيضا الذى كانوا على مقربة من الحادث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة