اليوم .. وزيرة البيئة تفتتح مؤتمر التدريب المهنى والصناعات البيئة فى مصر

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 12:26 م
اليوم .. وزيرة البيئة تفتتح مؤتمر التدريب المهنى والصناعات البيئة فى مصر د. ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شددت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة على أهمية الاستفادة من مصادر الطاقة الجديدة والمتجددة بمصر وتجنب المصادر الملوثة للبيئة والمخاطر التى تنتج عن استخدام الفحم والتى تؤدى إلى ارتفاع نسبة الوفيات وآثارها الممتدة على الأجيال القادمة وضرورة الاهتمام بالمحميات الطبيعية والتى لا تحظى بالتطوير اللازم، لافتة إلى ضرورة إعادة النظر فيما يحصل عليه قطاع المحميات الطبيعية من عائدات السياحة المصرية.

وأشارت الوزيرة خلال المؤتمر الذى عقدته غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بالتعاون مع الغرفة الألمانية العربية للتجارة والصناعة تحت عنوان "التأهيل والتدريب المهنى فى مصرفى فندق ماريوت الزمالك إلى وجود تعاون مشترك بين مصر وألمانيا فى العديد من المجالات، مؤكدة أن مشروع تدريب العاملين من الشباب وفقا للمعايير المهنية الألمانية يساهم فى تحقيق تقدم الاقتصاد الوطنى.

وقالت الوزيرة إن محمية رأس محمد تستقبل سنويًا 5 ملايين سائح، تسعى الوزارة لإعداد خطة طموحة لزيادة أعداد السائحين ورواد المحمية فى الجزء الجنوبى من 150 ألف سائح إلى 3 ملايين ليصبح إجمالى رواد المحمية 8 ملايين سائح فى العام الواحد.

كما أشادت بالتعاون بين مصر وألمانيا فى مجال التدريب والتعليم الفنى مشددة على ضرورة الاهتمام بتدريب المرأة وتوفير فرص عمل لها والاستعانة بها فى الأعمال المختلفة.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت عبداللة

كرهنا الكلام وعاوزين أفعال!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة