القبض على 30 هاربا من تنفيذ أحكام و3 نيجيريين خلال حملة أمنية بسيناء

السبت، 07 ديسمبر 2013 07:30 ص
القبض على 30 هاربا من تنفيذ أحكام و3 نيجيريين خلال حملة أمنية بسيناء صورة أرشيفية
العريش- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، اليوم السبت، عن تفاصيل القبض على 3 لاعبين أفارقة، للاشتباه بهم، بعد أن تم إيقافهم على كمين الميدان غرب العريش، وتبين أن تأشيرتى إقامة اثنين منهم انتهت مدتهما، وثالثهم بدون جواز سفر.

وجاء فى البيان الأمنى لمديرية أمن شمال سيناء: "تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمين الميدان من ضبط كل من (نور الدين ا ا) 21 عاما (نيجيرى الجنسية) يحمل جواز سفر رقم 01836494 (لاعب كرة)، و(شريف ا ا)، عاما 19 (نيجيرى الجنسية) يحمل جواز سفر رقم 03050607 (لاعب كرة)، لانتهاء إقامتهما بالبلاد، وضبط (إيجادا ص)، 22 عاما (نيجيرى الجنسية) (لاعب كرة) بدون أوراق".. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين العلامات الدولية (82) الحدودية من ضبط المدعو (الأمين ب ا)، (سودانى الجنسية) 24 عاما، حال محاولته التسلل للجانب الآخر من الحدود، وتم التحفظ عليه بقسم شرطة نخل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأضاف بيان مديرية الأمن أنه تم ضبط (30) محكوما عليهم، بينهم (15) محكوما عليهم فى جنح الحبس الجزئى، و(8) محكوما عليهم فى جنح حبس مستأنف، و(7) محكوما عليهم فى جنح الغرامات الجزئى، كما تم ضبط عدد (129) مخالفة مرورية متنوعة (خلال الـ24) ساعة الماضية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة