لاعبو المحلة يهددون "بدير" بوقفة احتجاجية أمام الجبلاية

الخميس، 21 فبراير 2013 01:17 ص
لاعبو المحلة يهددون "بدير" بوقفة احتجاجية أمام الجبلاية فريق المحلة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه لاعبو غزل المحلة تهديدات إلى إدارة ناديهم برئاسة إبراهيم بدير، باللجوء إلى اتحاد الكرة والتقدم بشكوى فى حالة عدم صرف مستحقاتهم المالية قبل يوم السبت المقبل، والقيام بوقفة احتجاجية أمام الجبلاية لحين تنفيذ مطالبهم.

ويواجه المحلة أزمة بسبب المستحقات المالية للاعبين وتأكيد مسئولى النادى عدم وجود أى أموال فى الشركة خلال الوقت الحالى إلى جانب عدم وجود سيولة مالية لصرف مستحقات العمال، وطالب مسئولو النادى اللاعبين بالصبر لفترة لحين صرف المستحقات وهو ما أغضب اللاعبين فى ظل عدم حصولهم على مستحقاتهم لأكثر من شهر ومرور معظمهم بأزمات مالية.

وما زاد من احتقان اللاعبين هو رفض رئيس النادى صرف المكافأة الخاصة بالفريق بعد التعادل مع الجونة فى الجولة الثالثة للدورى والبالغة 35 ألف جنيه للفريق.

ويشهد فريق الفلاحين حالة من الانقسام بين اللاعبين، فالبعض طالب بمقاطعة التدريبات لحين تحديد مسئولى النادى موعداً نهائياً يتم صرف فيه جزء من المستحقات بينما طالب البعض الآخر بحضور التدريبات وعقد جلسة من الجهاز الفنى بقيادة إبراهيم يوسف للتدخل لهذا الآمر، وهو ما رفضه بعض اللاعبين بحجة أن الجهاز الفنى لن يستطيع حل الأزمة خاصة وأنه سبق للجهاز المطالبة بصرف المستحقات أكثر من مرة ولم تستجيب الإدارة لهم.

من ناحية أخرى، يواصل المحلة تدريباته استعداداً لمباراة وادى دجلة والمقرر لها 5 مارس المقبل فى الأسبوع السادس للدورى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة