عودة مهرجان "دى كاف" ومشاركة أكثر من 130 فناناً محلياً ودولياً

الإثنين، 11 مارس 2013 08:35 م
عودة مهرجان "دى كاف" ومشاركة أكثر من 130 فناناً محلياً ودولياً الفنان خالد ابو النجا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لمهرجان "دى كاف" مرة أخرى إلى وسط القاهرة ليفتح أبوابه من جديد ليلتقى بجمهوره ويستمر من 4 حتى 28 أبريل 2013، حيث من المتوقع أن يضم أسماء عالمية شهيرة للمشاركة فى المهرجان جنباً إلى جانب الفنانين والممثلين المصريين المعاصرين فى تقديم أجندة حافلة بالموسيقى المستقلة والفنون الأدائية والأفلام والفنون البصرية وعروض الشارع وورش العمل على مدار شهر تقريباً.

وصرح أحمد العطار مدير المهرجان: "نحن نحرص فى "دى كاف" على عدم تقديم شكل فنى بعينه أو اتجاه محدد، بل نحاول أن نقدم للجمهور لقطات عما هو متاح فى العالم والجديد فى مجالات الفن المعاصر اليوم، نحن نحاول أن نجعل من المهرجان تجربة فنية متنوعة بقدر الإمكان لى نلبى رغبات أكبر قطاع ممكن من الجمهور.

سيضم برنامج "دى كاف"، الذى ستمتد فقراته الفنية على مدار شهر مع أكثر من 130 فناناً محلياً ودولياً يقدمون أعمالهم ضمن أطر وصيغ فنية مختلفة: ستتضمن الفعاليات برنامج "دى كاف" للفنون المسرحية والذى سيقدم أعمالاً عديدة معروفة عالمياً مثل مسرحية الفنان المخرج الجزائرى خير الدين الأعجم "أجواد" والتى ستؤديها فرقة "النهاية".

وسيشرك مجموعة من النجوم المصرين مثل خالد أبو النجا وسيد رجب وسلوى محمد على فى تقديم للمخرج الإيرانى "أرنب أبيض أرنب أحمر" لنسيم سليمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة