جالطة سراى ينذر مورينيو بثلاثية فى قيصرى سبور

الأحد، 17 مارس 2013 07:03 م
جالطة سراى ينذر مورينيو بثلاثية فى قيصرى سبور مورينيو يتابع مباراة جالطة سراى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه فريق جالطة سراى إنذاراً شديد اللهجة لنظيره ريال مدريد الأسبانى، بعدما حقق فوزاً كبيراً على قيصرى سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "قيصرى أتاتورك"، تحت أنظار جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق الملكى، ضمن مباريات الجولة الـ26 من منافسات الدورى التركى.

حرص مورينيو على الحضور إلى تركيا اليوم، لمشاهدة فريق جالطة سراى على الطبيعة، والتعرف على مواطن القوة والضعف، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ريال مدريد الأسبانى وجالطة سراى التركى، المحدد لها الثالث من إبريل المقبل، بملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكى، فى ذهاب الدور ربع النهائى، من منافسات دورى أبطال أوروبا.

وجاءت أهداف جالطة سراى عن طريق ايدين يلماز "هدفين"، وشنايدر"هدف"، فى الدقائق 3 و23 و38 على الترتيب، بينما جاء هدف قيصرى الوحيد عن طريق بيساور فى الدقيقة 90 من زمن اللقاء الذى شهد طرد بوبو لاعب قيصرى فى الدقيقة 31.

ويتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق سبع نقاط كاملة عن بشكتاش صاحب المركز الثانى.

جدير بالذكر أن فاتح تريم، المدير الفنى لجالطة سراى، شاهد مباراة ريال مدريد ومايوركا مساء أمس، بملعب "سانتياجو برنابيو"، للسبب ذاته، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 5\2.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة