وزير المرافق يتفقد 3 محطات مياه وصرف بدمياط

الإثنين، 01 أبريل 2013 01:12 م
وزير المرافق يتفقد 3 محطات مياه وصرف بدمياط الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور عبد القوى خليفة، وزير مرافق مياه الشرب والصرف الصحى، محطة مياه دمياط القديمة، وأعمال التجديدات التى تجرى بها، للاطمئنان على سير العمل بمرحلة التوسعات داخل المحطة، وكذلك الاطمئنان على جودة المياه الناتجة منه.

والتقى "خليفة" بعدد من العاملين بالمحطة، وتحدث معهم حول المشاكل والمعوقات التى تواجههم للعمل على إزالتها، كما طالب العاملين بمرحلة التوسعات بضرورة بذل قصارى جهدهم لافتتاح المرحلة الثانية من المحطة.

وبعد زيارة استمرت 15 دقيقة لمحطة مياه دمياط، توجه "خليفة" لمحطة رفع البساتين وافتتحها بصحبة المحافظ اللواء محمد على فليفل، ثم توجه لمحطة مياه البستان وتفقد العمل بها وقدم الشكر للعاملين بها.

ويتوجه وزير المرافق، حاليا، لقرية تفتيش المهندسين التابعة لمركز كفر سعد بدمياط، وذلك لإعطاء إشارة انطلاق مبادرة المشاركة الشعبية لحل مشكلة الصرف الصحى بالقرى، ومن المقرر أن يلتقى "خليفة" بأهالى القرية.

وكان الوزير قد أكد على أهمية المشاركة الشعبية لحل مشكلة الصرف الصحى داخل المحافظات والقرى، وخاصة أن هناك 50% من المواطنين محرومين من خدمات الصرف الصحى، ويبلغ عددهم حوالى 40 مليون نسمة، ويتركز 90 % من هؤلاء فى القرى، لافتا إلى أن الوزارة تسعى لحل مشاكل المحافظة والمتعلقة بالمياه والصرف الصحى، مؤكدا أن الوزارة لديها استراتيجية تعمل على حل مشاكل المياه خلال فترة قليلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة