الجمعة.. وزير الطيران المدنى يفتتح مهرجان الرياضات الجوية بمدينة بدر

الإثنين، 01 أبريل 2013 05:17 ص
الجمعة.. وزير الطيران المدنى يفتتح مهرجان الرياضات الجوية بمدينة بدر المهندس عبد الرحمن الزعيم
كتب- مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق صباح يوم الجمعة المقبل، فعاليات المهرجان الأول للرياضات الجوية، والذى ينظمه نادى الطيران المصرى بالتعاون مع جمعية مستثمرى بدر، بحضور المهندس وائل العدوى وزير الطيران المدنى.

وقال المهندس عبد الرحمن الزعيم، رئيس لجنة الإسكان بجمعية مستثمرى بدر، إن المهرجان يأتى فى إطار المبادرات التى تقدمها جمعية مستثمرى بدر لتشجيع السياحة إلى مصر بإدخال برامج الرياضات الجوية ضمن برامج الترويج السياحى لشركات السياحة.

وأضاف الزعيم، فى بيان صادر عن الجمعية اليوم الأحد، أن المهرجان يقام فى مدين بدر ويشمل عروضا للرياضات الجوية، بنماذج طائرات وصواريخ وطيران شراعى كما تقدم عروض رياضة البراموتور والتى يشهدها المصريون لأول مرة، كما سيقام على هامش المهرجان معرض للثقافة الجوية.

وأشار الزعيم إلى أن اهتمام جمعية مستثمرى بدر بتنظيم المهرجان الأول للرياضات الجوية يهدف إلى ترسيخ الرياضات الجوية فى مصر، حيث تنتشر الرياضات الجوية فى كثير من الدول المتقدمة وتدخل ضمن برامجها للترويج السياحى، كما يهدف إلى التوعية بمزايا مدينة بدر كمدينة جاذبة للرياضات الجوية، نظرا لموقعها الجغرافى ومناخها الذى يتفق مع ممارسة الرياضات الجوية، بالإضافة إلى أنها تضم مهبط للطائرات تحت رقابة وزارة الطيران المدنى ومنشئ وفقا للمعايير الدولية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة