"fashion@‬" فى موسم جديد على "أبوظبى الأولى"

الإثنين، 15 أبريل 2013 04:19 ص
"fashion@‬" فى موسم جديد على "أبوظبى الأولى" رولان العمرى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود برنامج ‬"fashion@‬" أول برامج الموضة‫ العربية التى تصور بطريقة تليفزيون الواقع،‬ فى موسم جديد وتوقيت جديد، وعلى مدى ساعة كاملة فى حلقات تعرضها قناة أبو ظبى الأولى كل يوم اثنين فى الساعة السابعة مساءً.

ويتابع ‬‬"fashion@‬" ‫رحلة المذيعة (رولان العمرى) فى عالم الموضة، ترافقها فى الموسم الجديد صديقتها روان العلمى، حيث تعمل كلتاهما على إغناء مدونة إلكترونية عبر صفحات الإنترنت،‬ سيكون الحاضن والمرجع لها موقع "أنا زهرة" الإلكترونى الشهير.‫

وتتعرض خلال الحلقات على مشوار (رولان وروان) لتأمين محتوى لصفحات ‬المدونة من خلال العمل الدءوب لإجراء مقابلات مع أهم المصممين، وأصحاب دور الأزياء، وخبراء التجميل‬.

‫تتضمن كل حلقة لقاءات مع مصممين إماراتيين وعرب.. وفى الموسم الجديد وتم إضافة فقرات عدة، منها الماكياج، والعناية بالشعر، وفقرة "نيو لوك" التى ستعمد إلى إجراء تغييرات جذرية فى مظهر إحدى الفتيات خلال البرنامج.

كما سيضم ‬‬"fashion@ ‬" فى هذا الموسم فقرة دائمة تهتم بمظهر المحجبات، وتقدم لهن كل ما هو جديد فى عالم الموضة، إضافة إلى غنى البرنامج بالنصائح التى تهم المرأة بمختلف مراحلها العمرية.

تعرض اليوم الاثنين أولى حلقات الموسم الجديد من ‬‬"fashion@‬"، وسيكون عنوان الحلقة جلود الحيوانات، حيث تركز على الأزياء والملابس والإكسسوارات المصنوعة من جلود الحيوانات، وستتناول الحلقة الرسم اليدوى على الأظافر وماكياج السهرة، وتستضيف المصممة منى ميقاتى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة