لتعميقه روح الأخوّة بين الشعبين المصرى والسودانى..

السفارة السودانية تكرم يحيى الفخرانى عن دوره فى "الخواجة عبد القادر"

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 11:33 م
السفارة السودانية تكرم يحيى الفخرانى عن دوره فى "الخواجة عبد القادر" جانب من اللقاء
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت سفارة السودان بالقاهرة، الفنّان يحيى الفخرانى، عن دوره فى مسلسل "الخواجة عبد القادر"، الذى ركز خلال أحداثه على تعميق روح الأخوة والمحبة بين الشعبين المصرى والسودانى.

وقال الفخرانى خلال الحفل الذى أقامته السفارة ببيت السودان فى شارع المبتديان بالسيدة زينب مساء اليوم الثلاثاء، إنه فخور وسعيد برد فعل المسلسل، فى الشارعين المصرى والعربى، وخاصة فى السودان.. مشيرًا إلى أنه تلقى أكثر من دعوة لزيارة السودان وتكريمه هناك، ولكن ظروفه حالت دون ذلك.

وأعرب عن تقديره لهذه اللافتة الكريمة من السفارة والسودانيين، سواء المقيمين فى مصر، أم فى بلادهم، وفى كل مكان يتواجدون فيه.. مشيدًا بعمق العلاقات بين شعبيى البلدين.

وقال إن البلدين امتداد لبعضهما البعض، ولابد أن نعمل جميعا على الدفع بتلك العلاقات المميزة بينهما إلى الأمام، حيث كانت مصر والسودان حتى فترة قريبة دولة واحدة.

وعن أدائه لشخصية الخواجة عبد القادر، وغيرها من الشخصيات التى جسدها على مدار تاريخه الفنى قال الفخرانى إنه عندما يوافق على أى دور يدرسه بشكل جيد ومتأنى، حتى يفهم أبعاد الشخصية، ويتعايش معها، إضافة إلى تعاونه مع المخرج فى رسم أبعاد الشخصية، لترجمة النص المكتوب.


















































مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصفور النيل

يستاهل التكريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة