المصور طارق الجباس لـ"مانشيت": نظرة الشماتة كانت فى عيون مبارك

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 02:25 م
المصور طارق الجباس لـ"مانشيت": نظرة الشماتة كانت فى عيون مبارك المصور الصحفى طارق الجباس
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المصور الصحفى طارق الجباس فى حواره مع الإعلامى جابر القرموطى فى حلقة أمس، من برنامج "مانشيت"، أن الحكم بإخلاء سبيل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك والذى صدر اليوم لم يكن مفاجأة لأنه قرار قانونى، والدليل على ذلك أن هناك عددا من الصحف بجانب مواقع التواصل قامت بالتكهن وكتبت خبر براءته قبل إصدار الحكم.

وأضاف الجباس أن الجهات الأمنية كانت لها عدد من الأفعال الغريبة اليوم منها منع الصحفيين من تصوير الرئيس السابق أثناء صعوده إلى الطائرة، وقال الجباس "القوات الأمنية منعتنا من التواجد أمام طائرة مبارك وتم القبض على أحد الزملاء ويدعى محمد أسد بحجة أنه لا يجوز تصوير مبارك فى هذا الوضع وتم عمل محضر ضده ولولا تجمهر الصحفيين أمام القسم ما كان الإفراج عن أسد".

وأوضح الجباس أن سيد المشهد اليوم فى المحكمة كان لسيدة من أنصار مبارك كانت تهتف وتقول "يا جمال يا علاء قول لأبوك أنصارك بيحبوك"، وتابع الجباس قائلا إن هذه السيدة عندما شاهدت جمال سألته عن والده فرد عليها بسخرية "بابا فى الحمام".

وأكد الجباس أيضا أن مازالت الجهات الأمنية تتعامل بأسلوب غير مقبول مع الصحفيين وسلسلة الإهانات مستمرة، وأشار إلى أن الرئيس السابق كان ينظر نظرة وكأنها شماتة فى الشعب الذى أدخله السجن وكأنه يقول أننى كنت على حق عندما قلت "لو تنحيت سيكون هناك فوضى".


وفى مداخلة هاتفية بنفس الحلقة أكد الناشط السياسى مهند سمير أن هناك أحد زملائه من ثوار 25 يناير يدعى أحمد حسن إبراهيم الشهير بـ"بلبيسى" كان يتواجد فى الإسكندرية وفوجئ بقوم من الأمن تتجه من القاهرة إلى الإسكندرية للقبض عليه واختفى أحمد حسن لمدة 4 أيام، ولم نعلم عنه شيئا وفجأة علمنا أنه سيحبس 4 أيام على ذمة التحقيق وليس لدينا أى أخبار أخرى عنه، وأضاف مهند أنه يناشد الداخلية لمعرفة سبب حبس صديقه.

من ناحية أخرى، أكد مهند أنه بصحة سليمة ومستقرة حاليا ويمارس حياته بشكل طبيعى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة