انطلاق الموسم الثالث من المسلسل الشبابى "04" على MBC مصراليوم

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 07:15 م
انطلاق الموسم الثالث من المسلسل الشبابى "04" على MBC مصراليوم المخرج محمود كامل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد نجاح الموسمين الأول والثانى من الدراما المميزة “04”، تبدأ قناة MBC مصر اليوم فى الساعة الـ8 مساء، عرض الموسم الثالث من المسلسل الذى يمثل نمطا جديدا فى الدراما العربية المعاصرة.
يمزج مسلسل "04" بين الحبكة الدرامية من جهة وتفاصيل الحياة الواقعية من جهةٍ أخرى، مسلّطاً الضوء على حياة مجموعة من 4 شبّان ينتمون لجنسيات عربية مختلفة، وبيئات وخلفيات ثقافية متنوعة، وقد انتقلوا جميعهم إلى دبى بحثًا عن حياة أفضل.
ينتهى المطاف بالأشخاص الأربعة بسكنهم معاً فى فيلا واحدة، تدور فيها الأحداث الرئيسية للمسلسل بتفاصيلها الشيّقة الجامعة بين قصص الحب والطموح والسعى لبلوغ الأحلام.
وتتواصل الأحداث فى حلقات الموسم الثالث، حيث سيتابع الشباب الأربعة "زياد من لبنان" و"وسام من الأردن" و"عبد العزيز من الكويت" و"حسن من مصر"، يومياتهم فى مدينة دبى، وتواجههم الكثير من العقبات التى ستقف فى وجه مشاريعهم وطموحاتهم، ويحاول كل منهم تجاوزها كل حسب طريقته وأهمها عقبات العمل ومشاكله إلى جانب مشاكل العلاقات الشخصية والعاطفية.
حيث يعانى "زياد" من أزمات فى عمله بسبب شخصيته اللعوب وخلطه بين حياته الشخصية وعلاقات العمل، ويتابع "حسن" مسيرته فى العمل الصحفى ويلتقى بنماذج مختلفة من الأشخاص ويعيش مغامرات ستقوده فى نهاية المطاف إلى مفاجأة مالية غير متوقعة.
بينما سيؤثر الحب والاستقرار العاطفى لـ"وسام" مع "مريم" على حياته المهنية، وستبقى المفاجآت مستمرة عاطفيا من خلال عودة "عبد العزيز" من الكويت واكتشافه لعلاقة "وسام" و"مريم"، ومهنيا من خلال تورط "وسام" بالعمل مع جماعات إرهابية دون قصد.
مسلسل "04" تأليف محمود دسوقى، وإخراج محمود كامل، وبطولة الشباب الأربعة زياد خورى "نيكولا معوض"، حسن السيد "مؤمن نور"، عبد العزيز الهلال "محمد الدوسرى"، وسام عدنان "خالد نجم"، ونادين زاهى "يمنى طنوس"، ومريم" "أسيل عمران"، و منال "أصالة كامل" ومن إنتاج مجموعة MBC.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة