بالصور.. "النسر" يستخدم "الكلاب الشرسة" لمنع محافظة الجيزة من استعادة أراضى الدولة.. الحملة تنجح فى استعادة 5 آلاف متر ببولاق استولى عليها مواطن لإقامة "كوفى شوب" ومدينة ملاهى

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 12:10 م
بالصور.. "النسر" يستخدم "الكلاب الشرسة" لمنع محافظة الجيزة من استعادة أراضى الدولة.. الحملة تنجح فى استعادة 5 آلاف متر ببولاق استولى عليها مواطن لإقامة "كوفى شوب" ومدينة ملاهى مواطن يستخدم "الكلاب الشرسة" لمنع محافظة الجيزة من استعادة أراضى الدولة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة غريبة من نوعها، حاول مواطن منع حملة أمنية من إزالة مخالفة قام بها على أراضى الدولة، ببولاق الدكرور بالاستيلاء على مساحة "خمسة آلاف" متر مربع من أراضى أملاك الدولة لاستخدامها فى نشاط "الكوفى شوب"، واستخدام المواطن كلاب شرسة لإرهاب ومنع القائمين بالحملة من إزالة المخالفات إلا أن الحملة نجحت فى إزالتها.

وتعود القصة إلى تلقى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تقريراً من مسئولى المحافظة يفيد بقيام مواطن يدعى على إبراهيم على الشهير (بالنسر) بشارع ترعة عبد العال ببولاق الدكرور بالاستيلاء على مساحة "خمسة آلاف" متر مربع من أراضى أملاك الدولة لاستخدامها فى نشاط "الكوفى شوب". وإن المواطن قام بالتعاون مع أشقائه فى الاستيلاء عليها محاولاً استخدامها فى نشاط (الكوفى شوب) ومدينة ملاهى وقام ببناء حجرات بها وزرع عروقا خشبية تمهيداً لممارسة النشاط.

وكلف المحافظ أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور، باتخاذ الإجراءات اللازمة للإزالة الفورية للمخالفة واستعادة الأرض المملوكة لهيئة نظافة وتجميل الجيزة بالتنسيق مع الجهات الأمنية وعلى الفور أصدر اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة توجيهاته بتشكيل حملة أمنية مكبرة شاركت فيها معدات حى بولاق الدكرور قامت برفع الإشغالات من الأرض وهدم الأبنية التى أقامها المواطن.

وقال الدكتور على عبد الرحمن فى تصريحات اليوم الثلاثاء، إنه كلف حى بولاق الدكرور وهيئة نظافة وتجميل الجيزة بحماية قطعة الأرض وإقامة سور حولها والمحافظة عليها لمنع أى تعديات تحدث فى المستقبل لافتاً أن المحافظة بدأت فى طرح عدد من المشاتل أمام القطاع الخاص لاستخدامها فى أنشطة ذات نفع عام.

وأضاف أن أجهزة المحافظة تواجه يومياً مواجهات لمنع الخارجين على القانون من الاستيلاء على أراضى أملاك الدولة واستباحتها، مؤكداً أنه لا تهاون فى مواجهة هؤلاء وفرض هيبة القانون.

أشرف على تنفيذ الإزالة اللواء خليل حرب نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب واللواء محمد أشرف عبد الحليم مدير شرطة المرافق بالمحافظة والعقيد خالد العبودى وكيل إدارة شرطة المرافق والعميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع الغرب والعميد ياسر عبد الحكيم مأمور قسم بولاق الدكرور.





















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة